شريط الأخبار

‏بالصور..التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تلتقي مسئولي مراكز الشرطة بغزة

10:33 - 09 حزيران / أغسطس 2011

بالصور..التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد تلتقي مسئولي مراكز الشرطة بغزة

فلسطين اليوم- غزة

التقى مسئولو لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،

بمسئولي مراكز الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة في إطار التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والشرطي.

وقد التقى وفد لجنة الإصلاح بقيادة مركز شرطة الشيخ رضوان، ضم كلٌ من الشيخ أبو أشرف الديني والشيخ صلاح عابد والشيخ جمعة صيام وعدد من قيادات اللجنة حيث كان في استقبال الوفد أبو صلاح القوقا وعدد من ضباط المركز وتم دراسة سبل تسهيل مهام عمل لجنة الإصلاح وتم تقديم درع محبة ووفاء إلى مدير المركز لدوره في خدمة المواطنين وتسهيل مهام رجال الإصلاح.

ومن جهة أخرى زار وفد من لجنة الإصلاح مركز شرطة الشجاعية وكان في استقبالهم مدير المركز "محمد رضوان أبو عبد الرحمن" وعدد من قيادات الضباط وأفراد من الشرطة تم تقديم درع محبة ووفاء تقديرا لجهودهم في تسهيل عمل الإخوة  في لجان الإصلاح .

وفي ذات السياق زار الوفد مركز الزيتون منير عدوان والتقى مدير المركز وعدد من قيادة المركز ومسئول العلاقات العامة سالم كشكو في المركز تم تقديم درع محبة ووفاء إلى كل من مدير المركز ومسئول العلاقات العامة وقد شكر مسئولي المراكز هذه أللفتة الكريمة من قبل لجنة التواصل والإصلاح وثمنوا الدور الكبير الذي تقوم به اللجنة في إصلاح ذات البين وخدمة المواطنين .

ومن جهته ثمن مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح أبو وسيم الوادية دور رجال الشرطة في خدمة المواطنين وتوفير الأمن والأمان للمواطنين ودورهم في تسهيل مهام رجال الإصلاح .

وأكد أن هذه الزيارات تأتي في سياق توطيد العلاقات مع  مؤسسات المجتمع المدني ونشر روح المحبة والتسامح بين المواطنين .


التواصل شرطة
التواصل شرطة
التواصل شرطة
التواصل شرطة
انشر عبر