شريط الأخبار

برهوم: سنشهد مزيد من حالات التسمم في السجون لعدم وجود ضغط على الاحتلال

10:32 - 08 حزيران / أغسطس 2011

برهوم: سنشهد مزيد من حالات التسمم في السجون لعدم وجود ضغط على الاحتلال 

فلسطين اليوم-غزة (خاص)

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس فوزي برهوم, أن العدو الصهيوني ما زال يستخدم نهج مجرم وإرهابي متطرف في التعامل مع قضية أسرانا البواسل في سجونه وزنازينه.

وأوضح برهوم, لـ"فلسطين اليوم", الاثنين, أن العدو يستخدم كافة أشكال البطش والتنكيل دون أي تدخل دولي وعربي للتخفيف من معانات الأسرى.

وقال:" العدو يستغل الدعم الأمريكي اللامحدود من سلاح وعتاد وأموال وخبرات عسكرية ..إلخ, كما يستغل انشغال الدول العربية كافة بقضاياها ومشاكلها, في ممارسة أبشع أنوع التعذيب والإجراءات المتغطرسة بحق أسرانا البواسل في سجونه وزنازينه.

وبين برهوم, إلى أنه طالما هناك غياب دولي وعربي في قضية الأسرى سنشهد العديد من حالات التسمم في سجون الاحتلال لأنه لا يجد رادع, مشيراً, إلى أن العدو يحاول أن يلوي ذراع الشعب الفلسطيني من خلال حلقة الأسرى لأنه يدرك ويعلم أنها قضية وطنية.

وأضاف, من حق الأسرى في سجون الاحتلال أن يكونوا أحرار كباقي أبناء العالم, قائلاً :"عملية إطلاق سراح 74أسير الخميس الماضي من سجون الاحتلال يؤكد أنه لا مبرر لوجودهم في السجون.

وأضاف برهوم :"يجب أن يكون هناك ضغط عربي وإسلامي على دولة الكيان لوقف الإجراءات الصهيونية و لمتابعة قضية التسمم التي انتشرت في سجن النقب الصحراوي من أجل أن يجد الاحتلال رادع يوقفه عن الاستمرار في جرائمه".

انشر عبر