شريط الأخبار

بعد إغلاق دام 9 سنوات .. فتح شارع الناقورة بنابلس

10:31 - 08 حزيران / أغسطس 2011

الاحتلال يسمح بإعادة فتح شارع الناقورة الرئيسي في نابلس بعد تسع سنوات من إغلاقه

فلسطين اليوم _ نابلس

أكد الناطق باسم محافظة نابلس أن محافظ المدينة أعطى تعليمات بإعادة فتح الشارع المؤدي إلى قرية الناقورة شمال نابلس أمام حركة المرور بعد إغلاق دام تسع سنوات تقريبا.

 

وأعيد فتح الشارع بحضور محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ونائب المحافظ عنان اتيرة وغسان دغلس مدير الشؤون القروية والبلدية بالمحافظة ولؤي السعدي مدير عام الارتباط المدني بنابلس إضافة إلى رئيس مجلس قروي الناقورة عماد الفهد وفعاليات القرية، كما حضر مسؤول الارتباط الإسرائيلي.

 

وأفاد الناطق الرسمي باسم محافظة نابلس ان محافظ نابلس أعطى تعليماته إلى رئيس مجلس قروي الناقورة بالبدء فورا بإعادة تأهيل الشارع بما يسهل على المواطنين سلوك هذا الشارع بأسرع وقت ممكن، وقد باشرت فعلا آليات المجلس القروي العمل في تعبيد الشارع المذكور.

 

وأوضح المحافظ أن افتتاح شارع الناقورة من جديد يشكل انجازا مهما لأنه يوفر على أهالي القرية الوقت والزمن الذي كانوا يقضونه في سلوك طرق التفافية للوصول الى قريتهم او الخروج منها.

 

واشار اللواء البكري الى ان افتتاح الشارع سيعود بالنفع ايضا على المزارعين والفلاحين الذين تقع اراضيهم على جانبي الطريق والذين كانوا ممنوعين من الوصول إلى تلك الأراضي من قبل قوات الاحتلال في ظل اغلاق الشارع، متمنيا ان ياتي اليوم الذي "يتخلص فيه الشعب الفلسطيني من الاحتلال وحواجزه ويحظى بحريته واستقلاله على ارضه من دون منغصات او مضايقات، شانه في ذلك شان كافة شعوب الارض".

انشر عبر