شريط الأخبار

حسن يهدد بالرحيل عن الزمالك للمصري والأهلي يتمسك بتريكة

01:30 - 07 تشرين أول / أغسطس 2011

 

أكد مصدر مقرب من قائد المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي السابق احمد حسن أن الأخير قد يحول وجهته للنادي المصري بسبب عدم حصوله حتى الآن على مقدم تعاقده مع نادي الزمالك بسبب مشاكل الأخير المالية.

 

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في اتصال هاتفي بـYallakora.com " حتى الآن لا يعتد بانتقال احمد حسن للزمالك رسميا لأنه لم يوقع على عقوده بشكل كامل مع النادي الأبيض".

 

وأضاف " هناك اتفاق بين حسن والمسئولين في نادي الزمالك على حصوله على مقدم تعاقده قبل ان يوقع كافة العقود التي تجعله لاعبا رسميا بالنادي الأبيض".

 

وواصل " اللاعب مستاء من مماطلة النادي في إبرام الاتفاق خاصة وانه تم تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص به اكثر من مرة بسبب عدم قدرة النادي على تجهيز المقدم الخاص به".

 

وعلم Yallakora.com أن اتفاق حسن مع الإدارة البيضاء ينص علي حصوله علي 50% من مجمل الموسمين اللذين اتفقا علي قضائهما داخل جدران الزمالك مما يعني حصوله علي راتب الموسم الأول بالكامل.

 

ويعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة تسببت في العديد من الأزمات داخل جدران النادي مؤخرا سواء باستقالة رئيس النادي جلال إبراهيم قبل أن يعدل عنها فيما بعد أو بتهديد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني الجديد للفريق بالاعتذار عن مهمته لعدم تلبية مطالبه في التعاقد مع لاعبين جدد.

 

وتابع المصدر " اللاعب أمهل مسئولي الزمالك بالفعل حتى نهاية الأسبوع الجاري، وإذا سارت الأمور على ما هي عليه الآن من مماطلة، فسيقوم الصقر بتحويل دفته إلى النادي المصري".

 

وأكد المصدر أن الاتصالات بين الصقر وكامل ابوعلي رئيس النادي المصري مستمرة حتى الآن حيث قال " الاتصالات بين الطرفين لم تنقطع والمصري في انتظار انتهاء المهلة التي حددها حسن للزمالك من اجل الظفر بتوقيع اللاعب رسميا خاصة وإنها ستكون الصفقة المفاجأة لجماهير بورسعيد."

 

ويسعي ابوعلي لبناء فريق قوي للنادي الساحلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث ابرم النادي العديد من الصفقات كان آخرها التعاقد مع أيمن سعيد متوسط ميدان اتحاد الشرطة السابق بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي ميكائيل نيسواز.

 

 

بركات يغيب عن مباراتي المولودية

 

أعلن سيد عبد الحفيظ ،مدير الكرة بالنادي الأهلي، غياب محمد بركات نجم الفريق عن مباراتي النادي الأهلي أمام نادي مولودية الجزائر  في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال «عبد الحفيظ» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في لقاءي الذهاب والعودة أمام الفريق الجزائري بعد أن أثبتت الأشعة التى خضع لها أن الشرخ الذي أصيب به في يده لم يلتئم بالشكل المناسب الذي يمكنه من المشاركة.

 

وغاب بركات عن مباراتي الوداد المغربي والترجي التونسي مع بداية مشاركة الفريق الأحمر في  لقاءات دور الثمانية لدوري الأبطال.

 

وأشار مدير الكرة بالنادي أن اللاعب يحتاج لفترة أطول للعلاج حتى لا تتفاقم إصابته.

 

ويواجه النادي الأهلي غريمه المولودية في لقاء الذهاب في الجزائر 12 أغسطس المقبل.

 

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة التى يحتل صدارتها نادي الوداد برصيد 4 نقاط.

 

 

الأهلي يؤكد أنه لن يفرط في أبو تريكة وعرض اتحاد جدة وهمي

 

نفى المهندس عدلي القيعي مدير الاستثمار والتسويق في النادي الأهلي أن تكون هناك أي نية في الاستغناء عن النجم محمد أبو تريكة وأن ما أثير حول محاولة الأهلي تسفيره إلي اتحاد جدة بعقد احتراف لا أساس له من الصحة وأن السيناريو الذي تم نشره في بعض وسائل الإعلام وهمي.

 

قال القيعي في حديث لإذاعة الشباب والرياضة : أن عقد أبو تريكة مستمر مع الأهلي ومانويل جوزيه المدير الفني أكد أن هناك ثلاثة لن يعتزلوا في الفريق طالما مستمر في قيادة الجهاز هم أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة .

 

وهذا التصريح ــ والكلام لا يزال على لسان القيعي ــ يؤكد أن الأهلي متمسك ويحترم أبو تريكة النجم الكبير صاحب العطاء والذي له دور فعال في الفريق حتى لو لم يكن يلعب .

 

وعن قصة عقد الاحتراف الذي جاء من اتحاد جدة قال: لقد اتصل بالنادي شخص وأكد أنه مفوض من النادي السعودي في تقديم عرض للنجم الكبير وبمجرد علمي طلبت أن تكون هناك مكاتبات رسمية وهنا احتفى العرض وتأكدنا أنه أمر وهمي ولم يكن هدف النادي مطلقا أن يتم الاستغناء عن النجم الكبير مطلقاً.

 

انشر عبر