شريط الأخبار

العمل النسائي تفتتح مركز دعوي يحمل اسم الشهيد عمار الجدبة

12:14 - 07 حزيران / أغسطس 2011

العمل النسائي يفتتح مركز دعوي يحمل اسم الشهيد عمار الجدبة

فلسطين اليوم - غزة

افتتحت دائرة العمل النسائي اليوم السبت 6/8/2011 المركز الدعوي " عمار الجدبة" في منطقة التفاح بغزة وذلك بحضور حشد كبير من المشرفات في دائرة العمل النسائي ومنهم أم سامر الحلو أم هاشم السعودي أم علام كرم وغيرهن.

وقد اشتمل افتتاح المصلى برنامج شامل استهل في البداية بقراءة القرآن الكريم ثم قدمت الزهرات بعض المعلومات القيمة عن شهر رمضان الفضيل من خلال كيفية استقبال هذا الشهر الكريم وما لهذا الشهر من خصوصيات وأنشودة معبرة عن شهر رمضان.

وقدمت أم حسام اشتيوي معلومة عن فوائد التمر الذي يسهل الهضم ودوره في الحد من الشعور بالجوع وانه يقي من السحر والشعوذة والحسد ويقي من مرض السرطان.

وألقت الأخت أم يونس بكر مشرفة المنطقة كلمة بمناسبة افتتاح المركز الدعوي حيث قالت فيها:" أن هذا المركز سمي بهذا الاسم نسبة إلى الشهيد عمار الجدبة وتخليداً لذكراه العطرة المحفورة في القلوب".

وقدمت بكر نبذه مختصرة عن حياة الشهيد عمار الجدبة والذي ارتقي شهيداً في 6/7/2004 أثناء عملية جهادية في مستوطنة كسوفيم.

ومن جانبها ثمنت أم سامر الحلو المسئولة عن دائرة العمل النسائي  إقليم غزة هذا الصرح الديني المتواضع والذي يأتي تخليداً لذكرى شهيد مغوار ضحي بدماءه الزكية ثراء الوطن.

و شكرت الحلو الحضور الكريم على هذا الجمع متمنية بان يكون المركز الدعوي حلقة من حلقات العلم ونشر الثقافة الدينية والوعي لدي زهرات المستقبل وخلق جيل قادر على رفع الأمة.

وبالتالي شكرت والدة الشهيد عمار دائرة العمل النسائي وحركة الجهاد الإسلامي لإنشائهم هذا المركز والذي يحمل اسم ابنها الشهيد حيث أن عمار ذكراه باقية في قلوب الكثيرين من الناس.

وفي الختام قدمت الحلو درع تكريمي لوالدة الشهيد عمار الجدبة تعبيراً عن امتنانهم وتقديرهم لشهيد قدم نفسه لفلسطين.

انشر عبر