شريط الأخبار

بالصور : وفد من "حماس" يشارك في حفل إفطار الإخوان المسلمين بالقاهرة

11:33 - 07 تموز / أغسطس 2011

وفد من "حماس" يشارك في حفل إفطار الإخوان المسلمين بالقاهرة

فلسطين اليوم- القاهرة

شارك وفد من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في حفل الإفطار الذي أقامته جماعة الإخوان المسلمين مساء أمس بأحد فنادق القاهرة، ورأس الوفد د. موسي أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، وضم عزت الرشق وخليل الحية عضوي المكتب، وأيمن طه القيادي بالحركة، بالإضافة إلي براء نجل الشهيد نزار ريان.

 

وأكد الدكتور خليل الحية، القيادي بحركة حماس، أن حفل الإفطار السنوي لجماعة الإخوان المسلمين والانتخابات الداخلية الجزئية التي عقدتها الجماعة تعكس طبيعة هذه الجماعة التي تتمثل في أصالة الانتماء وصدق العمل.

 

وأشار- في تصريحاتٍ لمجموعةٍ من الصحفيين على هامش حفل الإفطار- أن نهضة مصر لا بد لها أن تعود بالخير على الأمة في جميع قضاياها، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن الفلسطينيين يأملون التوفيق لمصر والاستقرار لتأخذ دورها الطبيعي في قضايا الأمة، كما يأملون لجماعة الإخوان مزيدًا من التقدم خدمةً لمصر والأمة.

 

وتميز حفل إفطار جماعة الإخوان المسلمين بأنه أول احتفال بعد الثورة تسمح به أجهزة الدولة السياسية والأمنية منذ خمس سنوات بسبب القبضة الامنية لنظام مبارك سابقًا ومنعهم من اقامة أي احتفال سواء في رمضان أو غير رمضان، إضافة أن احتفال إفطار الإخوان سمح لهم بإجراء انتخاباتٍ علنية لأعضاء مكتب الإرشاد الذين خلى مكانهم بسبب اختيارهم لقيادات حزب الحرية والعدالة وهم الدكتور محمد مرسي والدكتور عصام العريان والدكتور محمد سعد الكتاتني.

 


مرزوق


مرزوق


مرزوق


مرزوق


مرزوق


مرزوق

انشر عبر