شريط الأخبار

الزمالك يضم الغاني كريم الحسن والمصري يطلب سيد من الاهلي

02:14 - 06 تموز / أغسطس 2011

 

 

القاهرة/ ابرم نادي الزمالك رابع صفقاته الصيفية عندما أعلن رسميا التعاقد مع المدافع الغاني كريم الحسن في صفقة انتقال حر.

 

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان الحسن - 20 عاما - وقع عقدا مع النادي الأبيض سيربطه به لمدة 5 سنوات قادمة في صفقة انتقال حر لن تكلف القلعة البيضاء اي مقابل مادي لصالح ناديه السابق هارتس اوف اوك الغاني.

 

ونجح طارق غنيم عضو مجلس ادارة النادي والدكتور اشرف صبحي في الحصول علي توقيع الحسن بعد جلسة مفاوضات جمعتهما مع مدير ووكيل أعمال اللاعب.

 

واصبح الحسن هو رابع لاعب ينضم رسميا الى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد لاعب خط الوسط احمد حسن والمهاجم حسين حمدي والعائد مرة اخرى علي سبيل الاعارة المدافع هاني سعيد.

 

معلومات عن اللاعب

 

كريم الحسن أو "كريمو" كما هو ملقب في غانا من مواليد 30 ابريل من عام 1991 وبزغ اسمه عندما لعب لنادي هارتس اوف اوك بداية من عام 2008.

 

تم استدعاء كريمو للمنتخب الغاني مرة واحدة فقط من قبل وكانت في مباراة ودية أمام المنتخب الأرجنتيني في الأول من أكتوبر من عام 2009.

 

أبو علي: "رجولة" سعيد تمنعه من الزمالك.. وسنضم حسين السيد من الأهلي

 

القاهرة/ أكد كامل أبو علي رئيس النادي المصري ثقته في "رجولة" هاني سعيد مدافع فريقه – حسب تعبيره – بعدم استخدام الشرط الجزائي المقدر بمليوني جنيه في عقده من أجل الانتقال للزمالك.

 

ونفى أبو علي في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com موافقة المصري على رحيل سعيد للزمالك حسبما نشرت بعض وسائل الإعلام.

 

وفي سياق مرتبط  وحول تصريحات أحمد مجدي باهتمام حسن شحاتة بإعادته للزمالك، قال أبو علي "مجدي لاعب مميز، ونحن لن نترك اى لاعب مميز لأي ناد آخر".

 

علاقته بالأهلي

 

من ناحية أخرى، نفى رئيس المصري توتر العلاقة مع الأهلي بعد انتقال أحمد شديد قناوي للأخير مستخدما الشرط الجزائي في عقده مع الفريق البورسعيدي.

 

وقال أبو علي " علاقتنا بالأهلي طيبة وأكثر من ممتازة، وستثبت الأيام القادمة صحة هذا الكلام".

 

وأضاف "طلبنا ضم حسين السيد ظهير أيسر الأهلي لصفوف الفريق لتعويض رحيل شديد قناوي، وأعتقد أن الأهلي سيوافق".

 

رسميا .. المصري يضم أيمن سعيد من الشرطة لمدة 3 مواسم

 

القاهرة/ أعلن النادي المصري البورسعيدي رسميا ضمه للاعب خط وسط نادي اتحاد الشرطة السابق ايمن سعيد بعقد مدته 3 مواسم.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي المصري ان كامل ابوعلي رئيس النادي نجح في الحصول علي توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات دون ان يتم الكشف عن تفاصيل الصفقة المادية.

 

ويبلغ سعيد من العمر 32 عام ويعتبر اشهر لاعبي الدوري المصري قوة في السنوات الاخيرة الامر الذي يجعله في الكثير من الاحيان من تلقي البطاقات الحمراء بشكل متواصل.

 

بهذه الصفقة، يواصل المصري تدعيم صفوفه من اجل الموسم الجديد بعد ان كان قد اعلن من قبل ضمه لكل من محمود شاكر عبدالفتاح ومحمد الزيات.

 

انشر عبر