شريط الأخبار

مبارك يقيم فى جناح رئاسى به 11غرفة وحمام بجاكوزى وصالون فاخر

09:04 - 06 حزيران / أغسطس 2011

مبارك يقيم فى جناح رئاسى به 11غرفة وحمام بجاكوزى وصالون فاخر

فلسطين اليوم-وكالات

تكشفت خفايا الجناح الرئاسي، الذى يقيم فيه الرئيس السابق حسنى مبارك هذه الأيام فى المركز الطبى العالمى التابع للقوات المسلحة، حيث يتكون الجناح من 11 غرفة، بينها ساونا وجيمانزيوم، وصالة رياضية وقاعة استقبال وصالون فاخر وغرفة اجتماعات وأخرى مجهزة بسرير طبي وحمام بجاكوزي، وأن هذه بعض ملامح الجناح الرئاسي وليس كلها.

وحسبما ذكر موقع 'العربية نت' اليوم الجمعة، فإن المركز الطبى العالمى يحوى أكثر من أربعة مداخل معززة بحراسة أمنية مشددة، وأن هذه المداخل أغلقت جميعها مع وصول مبارك إلى المركز الطبي ما عدا البوابة الرئيسية للمبنى المؤدية إلى مبنى الاستقبال والطوارئ، وقد خصص لحراسة البوابة عدة سيارات تابعة للأمن المركزي ومدرعات تابعة للقوات المسلحة.

يخضع كلّ من يمر من خلال هذه البوابة لإجراءات تفتيش صارمة، ناهيك عن إبراز بطاقة الهوية، وأن المركز الطبي بداخله جناح لعلاج الأورام السرطانية والعلاج الإشعاعي، وجناح لعلاج أمراض الكلى وزرع البنكرياس وأجنحة لطب العيون وجراحة القلب والأعصاب وطب الأطفال، وجناح للعناية المركزّة.

في هذه الأجنحة يوجد 800 سرير طبي و24 غرفة عمليات، وتوجد بوحدة العناية المركزة 63 سريرا، وقد حطت المروحية العسكرية التي نقلت مبارك من محكمة جنايات القاهرة داخل المركز الطبي بالقرب من المدخل الثاني المجاور لوحدة الرنين المغناطيسي.

تم بعدها نقل مبارك الى المبنى رقم (B) حيث يوجد الجناح الرئاسي بالدور الخامس للمبنى، وهو الجناح ذاته الذي كان يتردد عليه مبارك للاستجمام الصحي أثناء فترة حكمه.

انشر عبر