شريط الأخبار

الزمالك يضم حسين حمدي ويستعير سعيد ويتخلى عن الأدهم

01:42 - 04 تشرين أول / أغسطس 2011


 

 

القاهرة/ تعاقد نادي الزمالك مع حسين حمدي لاعب فريق مصر للمقاصة رسميا لمدة 3 سنوات، بالإضافة لاستعارته هاني سعيد لمدة موسم.

 

وكان سعيد قد وقع عقود انتقاله لفريق المقاصة بعد نهاية عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المنقضي 2010-2011.

 

وأفاد مراسل Yallakora.com أن حسين حمدي وقع رسميا للقلعة البيضاء مساء الأربعاء لمدة 3 سنوات مقابل 4 مليون جنيه.

 

وشملت الصفقة انضمام هاني سعيد لصفوف الزمالك من جديد ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل انضمام عاشور الأدهم للمقاصة بصفة نهائية.

 

وعانت القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة من أزمات مالية حالت دون التجديد لسعيد.

 

وادي دجلة يضم مصطفى لاعب الزمالك لمدة عامين

 

القاهرة (رويترز) - أعلن نادي وادي دجلة المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعاقده مع حسن مصطفى لاعب الزمالك بناء على عقد لمدة عامين.

 

وقال دجلة بموقعه على الانترنت يوم الاربعاء دون الإفصاح عن المقابل المادي "انتقل حسن مصطفى لاعب الزمالك السابق الى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادى دجلة لمدة موسمين قادمين."

 

وأضاف النادي الذي حافظ بصعوبة على موقعه في دوري الأضواء في موسمه الاول بالمسابقة "حصل مسؤولو وادى دجلة على توقيع اللاعب الذى انتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الماضى لينضم.. في صفقة انتقال حر ستضيف للفريق الكثير."

 

وكان حسن (31 عاما) لاعبا لعدة سنوات في الاهلي بطل الدوري المصري قبل أن ينضم للزمالك عام 2009. وفاز حسن بكأس الامم الافريقية مع منتخب مصر عامي 2006 و2008.

 

وسبق لدجلة ضم محمد عبد الواحد لاعب ليرس البلجيكي والزمالك السابق وعصام محمود حارس مرمى الجونة ومصطفى محمود لاعب وسط مالية كفر الزيات وعماد عثمان مدافع غزل المحلة.

 

انشر عبر