شريط الأخبار

مبرة الرحمة للأطفال تطلق مشروعها الخيري "رمضان الخير"

02:12 - 02 تموز / أغسطس 2011

مبرة الرحمة للأطفال تطلق مشروعها الخيري "رمضان الخير"

فلسطين اليوم: غزة

بدأت جمعية "مبرة الرحمة" لرعاية الأطفال والأيتام مشروعاتها الخدماتية الإغاثية بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث تتضمن المشروعات العديد من الفعاليات والمبادرات الخيرية الإنسانية والتي تشمل توزيع الصرفيات للأطفال الأيتام، وتوزيع مساعدات عينية من سلال وطرود غذائية للعائلات الفقيرة، افطارات جماعية، ومشروع كسوة العيد.

من جهتها أكدت مدير قسم الخدمات الاجتماعية والكفالات في الجمعية إيمان قاسم أن المشاريع الإغاثية مستمرة طوال العام وتزداد في شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى من خلالها إلى التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة نتيجة للأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا في قطاع غزة.

وقالت قاسم "ستبدأ الجمعية بعدة مشاريع أساسية مع بداية شهر رمضان ضمن حملة رمضان الخير تشمل مشاريع توزيع الكفالات والافطارات الجماعية وكسوة العيد، بجانب أن الجمعية بصدد توزيع صرفيات لما يزيد عن 4000 طفل يتيم في الأيام القادمة من شهر رمضان المبارك  للأطفال الأيتام، من ثلاث جهات داعمة للجمعية أيتام هولندا، أيتام النرويج، هيئة الأعمال الخيرية "الإمارات"، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية  للعائلات المحتاجة".

يذكر أن مبرة الرحمة للأيتام أعدت خطة خدماتية لتنفيذها خلال أيام شهر رمضان المبارك لمساعدة ما يزيد عن 8000 أسرة ترعاها الجمعية.

انشر عبر