شريط الأخبار

جمعية نور المعرفة تُكرم أوائل التوجيهي والمتميزين بقطاع غزة

12:00 - 02 حزيران / أغسطس 2011

جمعية نور المعرفة تُكرم أوائل التوجيهي والمتميزين بقطاع غزة

فلسطين اليوم- النصيرات

كَرَمت جمعية نور المعرفة وسط قطاع غزة الأوائل في الثانوية العامة وعدد كبير من المتميزين من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال المهرجان الحادي عشر للإبداع و التميز "إلك يا أغلى وطن" الذي تقيمه الجمعية لتكريم المتميزين.

وكرمت الجمعية أكثر من 200 متفوق و متميز لهذا العام إلى جانب بعض وسائل الإعلام لدورهم الفاعل في نقل الحقيقة وجهودهم اللامحدودة في تغطية الحدث الفلسطيني, بالإضافة إلى تكريم العائلة الحافظة لكتاب الله-والأسرة  المثالية العصامية- والمدرسة المتميزة- واللاعب الرياضي المتميز- والشاعر الصغير المتميز- والنادي الرياضي المتميز- وأفضل رسالة ماجستير- وأفضل مشروع تخرج جامعي- وأفضل بحث تخرج جامعي إلى جانب أوائل الثانوية العامة على مستوى القطاع وعلى مستوى مدارس الوسطى و أوائل المرحلة الابتدائية و الإعدادية و الثانوية.

ومع بداية الاحتفال الذي حضرته جماهير غفيرة من أبناء قطاع غزة و ممثلون عن وزارات ومؤسسات حكومية و أهلية وقادة في العمل السياسي والتربوي رحب الأستاذ رامز العمصي عريف الاحتفال بالحضور الكريم.

وفي كلمته أشاد رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل غراب بالمتميزين ووصفهم بأنهم سفراء فلسطين وشعبها, كما اعتبر بأن تميزهم هذا هو مفخرة للشعب الفلسطيني , و موروثه الحضاري الذي لا ينفذ , والذي تفاخر به فلسطين الشعوب العربية والإسلامية , وخاطبهم وقال لهم أبعدوا الوجل والخوف من قلوبكم وتميزوا لأنكم قادة الشعب الفلسطيني القادم.

وشكر رئيس الهيئة الإدارية أ. عبد الجليل الذين ساهموا بإنجاح المهرجان الحادي عشر للإبداع و التميز " إلك يا أغلى وطن " الذي يعتبر الأضخم على مستوى قطاع غزة , والذي تقيمه الجمعية على شرف المتميزين والمتطوعين الذين رفعوا اسم الجمعية لتصبح جمعية بارزة يشار لها بالبنان , كما شكر الراعي الذهبي للمهرجان مؤسسة العون التعليمي بلندن  .

بدوره أشاد الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم  الدكتور زياد ثابت خلال كلمته بالمتميزين كما أشاد بالمؤسسات التي تحتفي بهؤلاء المتميزين وعلى رأسهم جمعية نور المعرفة حيث أشاد بعطائها المتميز وتخصصها الرائد على مستوى الوطن وشكر القائمين على هذا الاحتفال الرائع ,وتمنى للأوائل حياة جامعية ملؤها التميز و الإبداع  .

و في كلمة أكد د. محمود الحمضيات على جهود وكالة الغوث في تقدم المسيرة التعليمية من خلال فتح فصول جديدة للموهوبين والمتميزين من أبناء الشعب الفلسطيني وأشار بالدور والتعاون بين وزارة التربية والتعليم ووكالة الغوث, حيث شكر الدكتور الحمضيات الوزارة على جهودها المبذولة في رفع مستوى التعليم  .

كما شكر جمعية نور المعرفة على جهودهم و تميزهم وإبداعهم في الاحتفاء بالمتميزين من جميع الفئات من أبناء الشعب الفلسطيني .

ثم تحدثت الطالبة مرام مصطفى صلاح الأولى على الفرع العلمي على مستوى قطاع غزة من مدرسة البريج الثانوية للبنات و هنأت المتفوقين و المتميزين و تمنت لهم مزيداً من الإبداع و التألق  , وشكرت الجمعية على جهودها المبذولة في تكريم المتميزين و المتفوقين .

يذكر أن الحفل تخلله الكثير من الفقرات والعروض الفنية الشيقة , حيث أتحف الجميع بهذه الفقرات الفنية , كما أطلقت الألعاب النارية في سماء المهرجان لتكتمل اللوحة الفنية لمهرجان الإبداع والتميز الأضخم على مستوى قطاع غزة و الذي قامت مجموعة من الفضائيات و الإذاعات و رجال الصحافة بتغطية المهرجان .

و في نهاية الاحتفال قامت الهيئة الإدارية بالجمعية بتكريم المتميزين و المبدعين و الأوائل و قدمت لهم الجوائز و الهدايا الفاخرة التي تسلموها و هم مبدون سعادتهم الغامرة شاكرين لجمعية نور المعرفة هذا الاحتفال الرائع .

انشر عبر