شريط الأخبار

شحاتة يهدد بترك الزمالك والأهلي يقبض على مساك الشرطة خمس سنوات

03:57 - 01 تموز / أغسطس 2011

 

القاهرة/ ذكر الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك أن هناك سيناريو يتم مناقشته منذ فترة ليست بالقليلة في مجلس إدارة نادي الزمالك، وزاد الاهتمام به بعد تصريحات حسن شحاتة أمس وتهديده بعدم تولي تدريب الفريق.

 

ويتركز هذا السيناريو على اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، في حال تنفيذ شحاتة لتهديداته وعدم التوقيع على عقد تدريب الفريق.

 

وسيناريو خلافة حسن شحاتة في الزمالك الذي يتم دراسته حالياً، هو مناقشة أسماء بعض المديرين الفنيين الأجانب لتولي مهمة تدريب الفريق ومعه الجهاز المعاون الحالي بقيادة إسماعيل يوسف مدرباً عام.

 

أو يتولى إسماعيل يوسف مسئولية المدير الفني بنفسه، مع بقاء باقي الجهاز المعاون الحالي.

 

والاقتراح الثالث والذي ترغب فيه جميع جموع جماهير الزمالك في حال رحيل حسن شحاتة هو عودة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

 

وهناك رغبة أيضاً من قبل الكثيرين من الجماهير البيضاء في تولي النجم طارق يحيى أيضاً مسئولية تدريب الفريق.

 

 

عضو مجلس الزمالك يستقيل بسبب الأهلي وحسن شحاتة      

 

 

تقدم عبدالله جورج سعد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بإستقالته من منصبه اليوم .

 

وعلم موقع " كووورة " أن سبب تقديم جورج لاستقالته ، شعوره بعدم قدرة مجلس الإدارة الحالي علي تنفيذ مطالب الجهاز الفني للفريق والتي التزم بها شخصياً لحسن شحاتة أثناء تفاوضه معه ، حيث لم يستطع المجلس حسم الصفقات التي دخل فيها منافساً للأهلي بالرغم من النجاح في التفاوض، لكن المعوقات المالية تسببت في تحويل الصفقات باتجاه النادي الأهلي.

 

وكان الزمالك قد قطع شوطاً كبيراً في التفاوض مع السيد حمدي لاعب بتروجيت ومحمد نجيب لاعب اتحاد الشرطة ووليد سليمان لاعب إنبي ، لكن عدم وجود موارد مالية وقف حائلاً أمام ضم اللاعبين.

 

ويشعر سعد بالضيق نتيجة لرفض إدارة النادي تقديم الضمانات للقروض الحسنة التي قام هو وعمرو الجنايني عضو المجلس السابق لاستقدامها للنادي من أجل مساعدته في تدعيم الصفقات، حيث يرفض جلال إبراهيم التوقيع علي أي أوراق تثبت تقديم هؤلاء الأشخاص لهذه القروض.

 

ومن جانبه يبذل جلال إبراهيم رئيس النادي جهداً كبيراً لإثناء جورج عن الاستقالة .

 

 

وكيل اللاعب: الاهلي تسلم الاستغناء الخاص بنجيب .. والعقد 5 سنوات

 

 

اكد نبيل ابوزيد وكيل اعمال المدافع محمد نجيب المنتقل حديثا الي النادي الاهلي ان الاخير تسلم الاستغناء الخاص باللاعب مؤكدا ان عقد المدافع مع ناديه الجديد مستمر لمدة 5 سنوات.

 

وقال ابوزيد في اتصال هاتفي بـYallakora.com " تسلمنا الاستغناء الخاص بمحمد نجيب من نادي اتحاد الشرطة صباح الاثنين واصبح لاعبا رسميا بالنادي الاهلي."

 

واضاف " انتهت الصفقة علي مبلغ 4 مليون و300 الف جنيه ووقع اللاعب علي عقد مع النادي الاحمر لمدة 5 سنوات."

 

وكان نجيب علي رأس المدافعين الذين طلب البرتغالي مانويل جوزيه التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لحل مشكلة الدفاع التي يعاني منها الفريق.

 

وتلقى مرمي الاهلي 4 اهداف كاملة خلال مباراتين فقط خاضهما في دوري ابطال افريقيا الامر الذي جعله يفقد 5 نقاط حتي الان في دور الثمانية.

 

ونفي ابوزيد ان يكون الاهلي قد صرف النظر عن احمد دويدار مدافع الشرطة الاخر حيث قال باقتضاب " تأجلت الصفقة الي وقت لاحق".

 

وكان مصدر مسؤول بالنادي الاهلي قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق صرف النادي النظر عن التعاقد مع دويدار بعدما قرر جوزيه حاجته لمساك فقط وليس للاعب ليبرو.

 

انشر عبر