شريط الأخبار

"فتح" تحذر "إسرائيل" من تصعيد عدوانها للهروب من مأزقها السياسي

02:17 - 01 كانون أول / أغسطس 2011


"فتح" تحذر "إسرائيل" من تصعيد عدوانها للهروب من مأزقها السياسي

فلسطين اليوم-رام الله

حذرت حركة "فتح" حكومة الاحتلال الصهيوني بنيامين نتنياهو, من مغبة لجوئها لتصعيد عدوانها ضد الشعب الفلسطيني للهروب من مأزقها السياسي ووضعها الداخلي، وذلك بهدف تصدير أزمتها إلى الخارج في محاولة صهيونية جديدة لخربطة الأوراق وتبديل الأولويات في المنطقة.

وقال أسامة القواسمي في بيان صحفي صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة لحركة فتح، :"إن عملية القتل الجبانة بحق الشابين معتصم عدوان وعلي خليفة في مخيم قلنديا اليوم على أيدي جنود الاحتلال الصهيوني، لتؤكد العقلية العنصرية الحاكمة في "إسرائيل" ورفضها المطلق الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني، وإصرارها على جر المنطقة للعنف.

 

وأضاف, هذه الجريمة وجرائم المستوطنين المتصاعدة  تضع حكومة نتنياهو في مصاف الحكام الأكثر ديكتاتورية واستهتارا بحقوق الإنسان وتؤكد أن الأولوية للعالم يجب أن تكون إنهاء الاحتلال الصهيوني الذي يهدد الأمن والسلم العالميين.

وشدد القواسمي على أن هذه الدماء الزكية التي سفكت اليوم بدم بارد لن تكون إلا وازعا ودافعا قويا للتوجه للأمم المتحدة ومؤسسات المجتمع الدولي لتثبيت حقوق الشعب الفلسطيني ولإدانة "إسرائيل" وفضح جرائمها وتعرية سياسة حكومتها العنصرية.

انشر عبر