شريط الأخبار

خطة مرورية جديدة بغزة خلال شهر رمضان المبارك

10:52 - 01 تشرين ثاني / أغسطس 2011


خطة مرورية جديدة بغزة خلال شهر رمضان المبارك

فلسطين اليوم-غزة

أنهت شرطة المرور بحكومة غزة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بوضع خطة مرورية متكاملة تهدف لتسهيل الحركة المرورية خلال الشهر الفضيل ، وذلك بسبب الحركة النشطة التي تحدث خلال الشهر من المواطنين والمركبات .

 

وقال المقدم إيهاب مهنا مدير شرطة المرور بغزة خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن قيادة المرور عكفت خلال الأيام الماضية على وضع خطة متكاملة لاستقبال شهر رمضان بهدف تجنب وقوع حوادث طرق وكذلك تجنب وقوع أي ازدحام من الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على انسيابية الحركة المرورية خلال الشهر الفضيل.

 

وأكد مهنا أن الخطة تشمل على زيادة أفراد شرطة المرور العاملين على الأرض من خلال توزيعهم على كافة المفترقات والشوارع الرئيسية على مستوى محافظات قطاع غزة الخمس من اجل القيام بتسهيل حركة المرور للمواطنين والمركبات خلال شهر رمضان المبارك ، وشدد على أن شرطة المرور ستقوم بعمل حواجز خاصة على شارع صلاح الدين للحد من السرعة الزائدة التي قد تحدث في شهر رمضان خاصة قبل ساعات الإفطار مما قد يؤدي إلى زيادة الحوادث المرورية .

 

وأشار مهنا إلى أن الحملة المرورية التي انطلقت بداية الشهر الماضي سوف تستمر خلال شهر رمضان لكنها ستكون مخففه وكذلك سيتم تخفيف المخالفات بشكل كبير باستثناء بعض المخالفات الكبيرة التي تسبب آذى للمواطنين .

 

ودعا مهنا كافة السائقين إلى ضرورة الالتزام بالقوانين المرورية المعمول بها والى عدم السرعة الزائدة خاصة خلال شهر رمضان الذي يشهد حركة نشطة ، وقدم التهنئة إلى كل أبناء شعبنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتمنى أن يكون هذا الشهر شهر الخير والبركة على الجميع.

انشر عبر