شريط الأخبار

محافظات غزة شهدت خلال الأسبوعين الماضيين ولادة 2215 مولوداً جديدا

08:49 - 01 تشرين أول / أغسطس 2011

محافظات غزة شهدت خلال الأسبوعين الماضيين ولادة 2215 مولوداً جديدا

فلسطين اليوم-غزة

أنجزت إدارات ووحدات ومديريات وزارة الداخلية-الشق المدني خلال النصف الثاني من شهر يوليو/تموز الماضي( 13816 معاملة ) للمواطنين في قطاع غزة .

وأفادت الإدارة العامة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية في تقرير لها أن عدد المعاملات المنجزة  في المديريات الخمسة خلال الأسبوعين الماضيين (غزة،الشمال ، الوسطى، خان يونس، رفح)ومكتب النصيرات والمكتب المركزي للأحوال في تل الإسلام بلغ (12613 معاملة )  .

وأشار تقرير الإدارة العامة للأحوال المدنية إلى أن محافظات قطاع غزة شهدت الأسبوعين الفائتين تسجيل  (2215 مولوداً جديداً) بينهم ( 1144 ذكور )، و(1071  إناث ) ؛ فيما شهد القطاع  خلال ذات الأسبوعين (150 حالة وفاة ) بينهم ( 84 حالة وفاة )بين الذكور، و(66حالة وفاة)  بين الإناث .

بدورها أنجزت الإدارة العامة للجوازات – محافظات قطــــــــــاع غــزة  خلال الأسبوع  الفائت عدد( 1045معاملة ).

وأفاد تقرير دائرة الجمعيات أن الدائرة اعتمدت خلال الأسبوعين  الماضيين (عدد15مجلس إدارة) للجمعيات، وتم مخاطبة (7 جمعيات) بخصوص تعديل اسم  الجمعية وأهدافها، فيما تم متابعة تقارير التفتيش على( 42 جمعية )،ودققت دائرة الرقابة والتدقيق المالي على (7 جمعيات) ، وفتح حسابات وتعديل تواقيع بنكية(عدد34) ،إضافة إلى ( عدد 14معاملة)  سيارات ، هذا ومنحت دائرة الخدمات والنشاطات المواطنـين خلال الأسبوعين  الفائتين  ( 950 شهادة حسن سيرة وسلوك) (محلي ،عربي،إنجليزي).. فيما أصدرت دائرة الخدمات والنشاطات ترخيصين لمكتب كاتب عرائض جديد ، وعدد ممانعة واحدة..

إلى ذلك قال تقرير إحصائي صادر عن وحدة الرقابة الداخلية والشكاوى بوزارة الداخلية:"أن الوحدة استقبلت خلال النصف الثاني من شهر تموز   عدد(127 شكوى)بشكل شخصي من المواطنين وعبر صناديق الشكاوى وشبكة الانترنت ، وتم التعامل مع الشكاوى بروح المسئولية العالية.

انشر عبر