شريط الأخبار

نتيجة تصاعد الحوادث والغرق..تعليمات هامة من مستشفى ناصر بخانيونس

11:11 - 31 تموز / يوليو 2011

نتيجة تصاعد الحوادث والغرق..تعليمات هامة من مستشفى ناصر بخانيونس

فلسطين اليوم- خانيونس

دعت إدارة مجمع ناصر الطبي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة كافة المواطنين مراجعة قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى وذلك بإحضار بطاقة الهوية والتأمين الصحي الساري المفعول.

وأشارت إلى أن قسم الاستقبال والطوارئ مخصص للحالات الطارئة وعدا ذلك من الحالات يتم علاجها في مراكز الرعاية الأولية والعيادات الخارجية .

ونوهت إلى أنه  في حال إصرار المريض على تلقي الخدمة برغم كون حالته غير طارئة (بما يقرره الطبيب) فعلية دفع رسوم قدرها 10شواقل حتى لو كان لديه تأمين ساري المفعول أما في حال عدم وجود تامين أو تامين منتهي الصلاحية يتم تحصيل 15شيقل في مقابل كشف الطبيب يضاف إليها رسوم الفحوصات والخدمات التي يتم طلبها.

وأوضحت الإدارة أنه لن يكون هناك عمل التزام مالي إلا للحالات الحرجة التي تستدعي دخول المستشفى ولحوادث الطرق وعلى باقي الحالات استيفاء الرسوم المطلوبة مقابل الخدمة المقدمة بالإضافة إلى التأكد من تسليم نسخة التذكرة الأولى لطاقم التمريض قبل المغادرة حفاظا على حقوقك.

ويجب تسجيل سبب الإصابة فور وصول الحالة وفق ما يدلى به المصاب أو ذويه ويمنع بعد ذلك تغيير سبب الإصابة المسجلة إلا عن طريق المستشار القانوني بالوزارة.

 

 

انشر عبر