خبر معبر رفح:السفر اليوم للمعتمرين ومرجعي الخميس وترتيبات جديدة ابتداءً الأحد

الساعة 05:13 ص|30 يوليو 2011

معبر رفح:السفر اليوم للمعتمرين ومرجعي الخميس وترتيبات جديدة ابتداءً الأحد

فلسطين اليوم-غزة

أعلن المقدم ايوب ابو شعر، مدير معبر رفح جنوب قطاع غزة، ان السفر اليوم السبت سيكون للمعتمرين ومرجعي يوم الخميس الماضي بالإضافة الى باقي كشف 21- 7.

وأكد د أبو شعر أن السفر سيكون لفئات المرضى والطلبة وأصحاب الإقامات والموظفين في الخارج .

ونوه مدير معبر رفح إلى أنه اعتباراً من الساعة السابعة من صباح يوم الأحد القادم سيبدأ تجميع المسافرين في صالة أبو يوسف النجار في خانيونس حيث يتم تجهيز أوراقهم واعتماد الفئات المقرر سفرها .

وطالب المواطنين بالالتزام بمواعيد تذاكر السفر الصادرة من وزارة الداخلية غزة حسب الدور المعلن عنه للسفر يومياً عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية وللفئات المحددة في إعلان الوزارة

 

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أعلنت عن ترتيبات جديدة لسفر المواطنين عبر معبر رفح الخميس الماضي من خلال تجميع المسافرين في صالة أبو يوسف النجار في خانيونس، وإيقاف السفر للمؤتمرات العلمية والدورات التدريبية والرحلات والوفود والفرق الرياضية.

 

وأوضحت أن كشف الأسماء التي سيعلن عنها للسفر عبر المعبر سيكون للمرضى، وأصحاب الإقامات والموظفين في الخارج، إضافة على أصحاب الجوازات الأجنبية وطلاب الجامعات والمدارس في الخارج.

 

يذكر أن داخلية غزة أقدمت على تلك الترتيبات نظراً لتتفاقم أزمة المسافرين وتراكم أعداد المسجلين للسفر حيث وصل إلى ما يزيد عن (30000) مسافر.