شريط الأخبار

فلسطين تتعادل مع تايلاند 2/2 وتودع تصفيات مونديال 2014

08:38 - 28 تموز / يوليو 2011

 

ودع المنتخب الوطني لكرة القدم تصفيات كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل بعد تعادله المخيب للآمال مع ضيفه التايلاندي بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت عصر الخميس على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس.

 

وفشل المنتخب في الاستفادة من لعبه على أرضه وجمهوره والخروج بنتيجة تضمن له التأهل بعدما سقط في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، وذلك على الرغم من سيطرته على معظم فترات اللقاء، إلا أن الأخطاء الفردية والجماعية وأخطاء الجهاز الفني ساهمت جميعها في خروج الوطني من التصفيات.

 

وبكّر المنتخب الفلسطيني بافتتاح التسجيل عبر مراد عليان في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك تونقولار التعادل لتايلاند في الدقيقة 33، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني بسط المنتخب الوطني سيطرته على مجريات اللعب وسنحت أمامه أكثر من فرصة خطرة للتسجيل حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت هدف التقدم الثاني بقدم مراد عليان أيضا، وهو ما أعاد الأمل لفلسطين بالتأهل شريطة تسجيل هدف ثان.

 

بيد أن الضيوف كان لهم رأي مغاير حينما تمكنوا من تسجيل هدف التعادل القاتل بواسطة نفس اللاعب تونقولار، من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء طُرد على أثرها اللاعب أحمد محاجنة بالبطاقة الحمراء بسبب الخشونة المفرطة.

 

وأبى بعض مشجعي المنتخب الوطني إلا أن يفسدوا اللقاء كما أفسدها لاعبونا فنيا، وذلك بإلقائهم بعض المقذوفات على لاعبي المنتخب التايلاندي حين تسجيله هدف التعادل، وهو ما دفع حكم اللقاء البحريني لإيقاف اللعب لبعض الوقت قبل أن يُطلق صفارة النهاية معلنا تأهل تايلاند لدور المجموعات وخروج منتخبنا من الباب الضيّق.

 

 بوابة فلسطين الرياضية

 

انشر عبر