شريط الأخبار

مجاهدو سرايا القدس يفجرون دبابة صهيونية وسط القطاع

07:07 - 28 تموز / يوليو 2011

مجاهدو سرايا القدس يفجرون دبابة صهيونية وسط القطاع

فلسطين اليوم: غزة

فلسطين اليوم- غزة

نظمت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بـ"لواء الوسطى" عصر اليوم الخميس مناورة عسكرية كبرى حملت اسم "وعد البناء والتحدي" وسط قطاع غزة.

وحضر المناورة الذي أقيمت في احد المواقع التدريبية الخاصة بسرايا القدس وسط القطاع، قيادة ومجاهدي حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس بالمنطقة الوسطى، بالإضافة إلى اسر شهداء الجهاد الإسلامي وجماهير غفيرة من المواطنين.

وقد تخلل المناورة الذي شارك فيها أكثر من 400 مجاهد من مختلف الوحدات العسكرية التابعة لسرايا القدس، العديد من العروض والمناورات والاقتحامات العسكرية التي تدرب عليها المجاهدين في عدة دورات أكاديمية وعملية استمرت لعدة أشهر سابقة.

وقال "أبو عبيدة" احد القادة الميدانيين لسرايا القدس بلواء الوسطى لمراسل موقع "الإعلام الحربي"، أن الهدف من المناورة العسكرية هو التأكيد بأن المقاومة وعلى رأسها "سرايا القدس" مازالت حاضرة في كل الميادين، وتعد العدة اليوم للتعامل مع أي عدوان صهيوني قد يشهده قطاع غزة.

وأوضح القائد الميداني، أن مجاهدي السرايا اثبتوا بفضل الله تعالى خلال المناورة قدرتهم على تنفيذ أي مهمة قد توكل لهم، والاستعداد التام لأي مواجهة قادمة مع العدو الصهيوني بكافة الوسائل القتالية.

وجدد "أبو عبيدة" العهد والبيعة مع الله تعالى على مواصلة طريق ذات الشوكة طريق الجهاد والمقاومة حتى نيل إحدى الحسنيين إما النصر أو الشهادة.

وفي ختام المناورة قامت قيادة "سرايا القدس" بـ"لواء الوسطى" بتكريم المجاهدين الذين شاركوا بالمناورة وطاقم التدريب الذي اشرف عليها.

وأشادت قيادة السرايا بالقدرة القتالية العالية التي أظهرها المجاهدون أثناء المناورة وتم ترجمتها بشكل عملي في الميدان.

 

 

 

انشر عبر