شريط الأخبار

لقطات طريفة من الأعراس في غزة

12:31 - 27 حزيران / يوليو 2011

لقطات طريفة من الأعراس في غزة

فلسطين اليوم – غزة (خاص)

شهدت الأعراس في قطاع غزة خلال الفترة الماضية والتي تعد من أكثر الأشهر إكتظاظاً بالمناسبات كونها تأتي قبل شهر رمضان مواقف طريفة والتي لخصتها فلسطين اليوم في عدد من اللقطات :

حفلة عريس تتحول الي معركة حقيقية

تحولت حفلة أحد العرسان بحي الشيخ رضوان الأسبوع الماضي الي معركة حقيقية , بين المنزلين المتجاورين والمقابلين للحفلة , حيث استخدمت جميع الأساليب البدائية من عصى , وزجاج وتكسير لنوافذ بعضهم البعض والصراخ بمساعدة النساء من اعلى اسطح المنازل بإلقاء أصيص الأشجار على المنزل الاخر .

وقد حاول جميع الجيران التدخل لفض الخلاف دون جدوى ومحاولة الاتصال بالشرطة التي تأخرت لأكثر من نصف ساعة دون معرفة الأسباب , والتي خلفت أضراراً جسيمة في المنزلين الذين تكسرا وكأن زلالزل قد وقع في المكان , إلا أن سبب الخلاف غير واضح حتى اللحظة , على الرغم من ادعاء  العديد أن البداية كانت بسبب شجار صغير بين طفلين.

حفل زفاف شقيقين يصحبها تراشق بالأحذية .

خلال الأسبوع الجاري تم الاتفاق على إجراء مراسم الزواج بين الشقيقين في يوم واحد على ان يكون زفاف العريس الأول من الساعة ال5 وحتى ال9 مساءً ومن ثم يغادر ويدخل العريس الثاني وهو شقيق الأول ولكن ما حدث ان العريس استقبل بالاحذية ...والسبب الاختلاف على كرسي بين النساء.

عريس يغمى عليه خلال تقطيعة للكيك .

في حدث طريف ومفاجئ بأحد أعراس الوسطى شارف العرس على الانتهاء حتى جاءت فقرة تقطيع الكيك , واستعد الجميع ولكن أغمي على العريس فجأة وتم حمله على الاكتفاء لتلقى العلاج بأحد المشافي  , حتى تم اكتشاف إبتلاعه لبعض الادوية التي تم التكتم على أنواعها ..

تكسير صاحب الاسيتريو لعدم الالتزام بالأغاني المتفق عليها

لم يف العديد من الأصدقاء بالوعد الذي قطعوه على انفسهم بأن يمر عرس صديقهم بسلام, حيث شاطوا غضباً عندما لم يلتزم صاحب الاستيريو بالأغاني المتفق عليها وإندافعهم بغرفة الاغاني وتكسيرها وضرب صاحب الاستيريو ونقله للمشفى لتلقي العلاج.

حافلة تجتاح سهرة أحد العرسان توقع إصابات

فاجأت حافة كبيرة بأحد احياء حي الشجاعية حفلة عريس , عندما انحرفت في منخفض بأحد الشوارع لتجد نفسها تتوسط حفلة أحد الاعراس موقعةً إصابات في عدد كبير من الحضور.

شاب يحاول شنق نفسه لرفض أهله تزوجه يوم زفاف إخوته

هدد أحد الشبان بحي التفاح عائلته على الإقدام على شنق نفسه , إذا لم تقم العائلة بتزويجه في نفس يوم عرس شقيقيه, حيث اقدم فعلاً على وضع مشنقة في غرفة تبديل الملابس بصالة الافراح والوقوف والاستعدادات ولكن رحمة الله ساعدت عائلته في العثور عليه وإنقاذه ووعده بتزويجه في وقت قريب .

انشر عبر