شريط الأخبار

الزمالك يطرح "شيكابالا" للبيع ويوافق على إعارة إمام للاتحاد

08:05 - 26 حزيران / يوليو 2011

 

 

القاهرة/ تعمد رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور عدم الحضور إلى المحكمة اليوم الثلاثاء أثناء جلسة الحكم في الدعوى التي أقامها رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس لإثبات بطلان الحكم القضائي الذي حصل عليه منصور من قبل بحل مجلس إدارة الزمالك الذي كان يترأسه عباس.

 

وعلمت "العربية.نت" أن مرتضى أراد تأجيل النطق بالحكم في القضية بعدم حضوره اليوم إلى المحكمة من أجل تصدير مشكلة جديدة لمجلس إدارة الزمالك الحالي، حيث تم تأجيل القضية بالفعل إلى يوم 10/9 المقبل للنطق بالحكم.

 

من جانبه، وفي تصريح خاص لـ "العربية.نت" كشف عضو مجلس إدارة الزمالك طارق غنيم أن الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة حسن شحاتة سوف يوقع على عقود تدريب الفريق رسمياً غداً الأربعاء، ولا علاقة له بما يدور في المحكمة بين عباس ومرتضى بشأن قضية مجلس إدارة النادي، مؤكداً صحة ما ذكره رئيس النادي جلال إبراهيم أنهم لا يمانعون في بيع صانع ألعاب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" في حال وصول عرض خارجي جيد للاعب يستفيد منه النادي و"شيكابالا" نفسه حسب توضيح غنيم.

 

يذكر أن المسؤولين في مجلس إدارة الزمالك تنتظرهم أزمة كبيرة مع "شيكابالا" فور عودته من البرازيل بعد مشاركته مع المنتخب العسكري المصري في كأس العالم العسكري وذلك لقيام الإدارة البيضاء بتوثيق عقد اللاعب في اتحاد الكرة قبل منحه كامل مستحقاته المالية ودون علمه، وهو ما اعتبره "شيكابالا" عدم تقدير له من جانب إدارة ناديه، يأتي هذا في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضاً جاداً من نادي الشباب السعودي وبمقابل مادي مغري قد يدفعه للرحيل عن القلعة البيضاء خلال انتقالات الصيف الحالي حسب تلميحات وكيل أعماله سمير عبد التواب.

 

وكان عبد التواب قد أكد أن اللاعب غير راض عن تصرفات مجلس إدارة الزمالك وقرارهم بتوثيق عقده في اتحاد الكرة دون علمه وسوف يكون له موقف حازم فور عودته من البرازيل.

 

شيكابالا يطلب فسخ عقده رسميا

طلب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك رسميا من إدارة ناديه فسخ عقده الذي تم توثيقه في اتحاد الكرة مؤخرا والموافقة على احترافه بالخارج.

 

ووفقا لكلام وكيله سمير عبد التواب فإن إدارة الزمالك قامت بتوثيق العقد الجديد ثم أعلنت موافقتها على بيع شيكابالا مما يدل على أنها لا تراعي الحالة النفسية للاعب وكل همها الاستفادة المادية من بيعه.

 

وكان الزمالك قد قام بتوثيق عقد اللاعب الذي وقعه في عهد المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس بعد توقيع جلال إبراهيم رئيس النادي الحالي عليه ثم وضعت الإدارة مستحقات اللاعب المالية في حسابه الشخصي بالبنك لكنه رفض استلامها وأعلن أنه سيرحل عن القلعة البيضاء.

 

الزمالك يوافق إعارة حازم إمام للإتحاد السكندري

 

القاهرة/ قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الموافقة على إعارة الظهير الأيمن للفريق حازم إمام لنادي الإتحاد السكندري مقابل 400ألف جنيه لمدة موسم واحد .

 

وعلم موقع " كووورة " أن جلسة جمعت عفت السادات رئيس نادي الإتحاد السكندري واللاعب بنادي الشمس ، أتفق خلالها الطرفان على أن يحصل حازم إمام على مبلغ 900ألف جنيه مقابل التوقيع للنادي السكندري.

 

كان نادي الإتحاد السكندري قد توصل لإتفاق مع لاعب الأهلي مصطفى سليم " عفروتو " للانضمام إليه لمدة موسم على سبيل الإعارة ، ويتبقى موافقة الأهلي الرسمية على إتمام الإتفاق.

 

انشر عبر