شريط الأخبار

ضابط صهيوني: نحن على جاهزية تامة لمواجهة تبعات سبتمبر"

06:53 - 26 كانون أول / يوليو 2011


ضابط صهيوني: نحن على جاهزية تامة لمواجهة تبعات سبتمبر"

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

أكد القائد الجديد للواء كفير "أودي بن موحيه" على أن لواء كفير يقوم بتجهيز جنوده بكافة المعدات القتالية والتدريبات اللازمة لمواجه المظاهرات المتوقع خروجها من كافة الأراضي الفلسطينية بعد توجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الأمم المتحدة والطلب منها الاعتراف بدولة فلسطين في شهر سبتمبر القادم.

ونقلت صحيفة "إسرائيل اليوم" عن "أودي بن موحيه" قولة:"نحن نقوم بتجهيز الجنود الإسرائيليين في لواء كفير بكامل الوسائل القتالية المناسبة، ونقوم بالتدريبات والمناورات اللازمة لمواجهة ما سيحدث في شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف:"الجيش الإسرائيلي يستعد على جميع الأصعدة والمجالات لمواجهة كل حدث محتمل في شهر سبتمبر المقبل، وسيسجل الجيش الإسرائيلي نجاحاً باهراً إذا أستطاع أن يتجاوز أحداث سبتمبر المتوقعة دون إحداث قتل أو إصابات من كلا الجانبين".

وأشار "موحيه" إلى أن قيادة الجيش الإسرائيلي تولي لواء كفير اهتماما كبيراً وملحوظاً بسبب تفوقه في المجال العسكري والعددي على باقي الألوية في الجيش الإسرائيلي، الأمر الذي دفع قيادة الجيش الإسرائيلي إلى ترشيح اللواء للعمل على الحدود الشمالية أو الجنوبية لإسرائيل في إي مواجهة قادمة بعد أن كان يقتصر عمله في الضفة الغربية.

 

انشر عبر