شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تنظم بطولة سباحة بعنوان "أسطول الحرية2"

01:32 - 26 آب / يوليو 2011

الرابطة الإسلامية تنظم بطولة سباحة بعنوان "أسطول الحرية2"

فلسطين اليوم-غزة

نظمت الرابطة الاسلامية اليوم الثلاثاء, بطولة لسباق السباحة على شاطئ بحر غزة تحت عنوان "أسطول الحرية2", تكريماً للمتضامنين الأجانب.

 

بحضور الأستاذ خالد عزام منسق ملف النشاط والتواصل "المساجد" في القطاع إلي جانب عدد من الهيئة الإدارية للرابطة في القطاع وسط مشاركة كبيرة من الطلاب.

 

فقد أوضح عزام أن تنظيم البطولة يأتي في إطار التواصل المستمر مع الطلاب واستغلال فترة الإجازة الصيفية بالأنشطة المفيدة, مشيراً إلي أن أكثر من 50 متسابق شاركوا في البطولة ، وقطعوا مسافة 400 متر.

وبين عزام, أن إطلاق اسم أسطول الحرية على البطولة يأتي تعبيراً عن التضامن مع شهداء أسطول الحرية في الذكرى السنوية الثانية للمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في عرض البحر بحق المتضامنين مع الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد الأستاذ عمار الأغا منسق اللجنة الرياضية في القطاع على ضرورة تنظيم الأنشطة الرياضية التي تعطي دافع الحيوية والنشاط لدي الطلاب، مبيناً أن اللجنة الرياضية في الرابطة تعكف على تنظيم العديد من البطولات الرياضية في مختلف أنواع الرياضات.

 

وفاز بالمركز الأول الطالب عبد الله النجار من محافظة خانيونس, وحل سعيد القن من رفح بالمركز الثاني, بينما احتل المركز الثالث بهاء أبو طعيمة من رفح وقامت اللجنة المنظمة بتكريم العشرة الأوائل موزعين على باقي الأقاليم، إضافة لتكريم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, والشرطة البحرية, وشرطة الدفاع المدني لما بذلوه من جهد في إنجاح السباق.

انشر عبر