شريط الأخبار

أب يقتل ابنته بعدة طعنات بالسكين في رقبتها

06:27 - 25 حزيران / يوليو 2011

أب يقتل ابنته بعدة طعنات بالسكين في رقبتها

فلسطين اليوم: بيت لحم

أقدم اليوم أب يعاني من اضرابات نفسية على قتل ابنته 14 عاماً بعد أن أوسعها عدة طعنات بالسكين في رقبتها وهي تعد له الطعام في داخل المنزل في محافظة بيت لحم.

ووفقاً لبيان صادر عن الادارة العامة للشرطة فقد تلقت ظهر اليوم بلاغا بقيام مواطن من بلدة تقوع شرق محافظة بيت لحم بطعن طفلته، وفور ذلك تحركت شرطة البلدة إلى موقع الحدث وتم استدعاء سيارات الإسعاف ، لكن تبين أن الطفلة اصبحت جثة هامدة بعد أن تعرضت لعدة طعنات بالسكين من والدها، حيث تم نقلها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وباشرت طواقم البحث الجنائي والنيابة العامة بالتحقيق في الحادث وتم إلقاء القبض على والد الطفلة المغدورة المتهم بجريمة القتل ، حيث تم نقله إلى شرطة المباحث للتحقيق معه ، ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أن الوالد القاتل يعاني من اضطرابات نفسية ويقيم في منزل لوحده ، حيث دأبت طفلته على إحضار الطعام له .

ويعاني الاب القاتل من اضطرابات نفسية الزمته التواجد في مستشفى الامراض العقلية في بيت لحم بعد ان انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات وكان يسمح له بالعودة الى البيت بين الحين والاخر حيث كانت طفلته اعتادت على جلب الطعام له حتى فوجئت به ظهر اليوم وقد دخل في نوبة توتر شديد قام خلالها بتكسير كل ما وقعت يديه عليه حتى طالت يده فلذة كبده الطفلة البرئية التي تلقت عدة طعنات في رقبتها اودت بحياتها.

انشر عبر