شريط الأخبار

الإتحاد المصري يلغي الهبوط .. وليفربول يوافق على مواجهة الزمالك

06:03 - 25 تشرين أول / يوليو 2011

 

 

القاهرة/ قرر الإتحاد المصري لكرة القدم إلغاء الهبوط خلال الموسم الكروي 2010-2011 ، والذي هبطت منه أندية الإتحاد والمقاولون وسموحة.

 

وأعلن عزمي مجاهد مدير ادارة الإعلام بإتحاد الكرة المصري، أن توصية بإلغاء الهبوط هذا الموسم سيتم النظر فيها في اجتماع مجلس ادارة الاتحاد يوم الأحد المقبل بناء علي الدراسة والتصور الذي تقدم به المهندس إيهاب صالح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

 

وأشار مجاهد إلي أن مجلس الإدارة كلف الكابتن حازم الهواري عضو مجلس ادارة الاتحاد بإنهاء التفاوض مع أفضل المدربين الأجانب الخمسة الذي أنحصر اختيار مجلس الإدارة علي أحدهم لتولي مسئولية المدير الفني للمنتخب الوطني على أن يكون الجهاز المعاون وطنياً.

 

وعلم موقع كووورة أن طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر للمقاصة رفض تولي منصب المدرب العام لمنتخب مصر بعد اتصال الهواري به.

 

 

ليفربول يوافق على مواجهة الزمالك في الاحتفال بمئويته     

 

القاهرة/ د ب إ/ وافق نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم رسميا على مواجهة نادي الزمالك المصري في الاحتفالية الخاصة بمرور مئة عام على تأسيس القلعة البيضاء بعد اعتذار العديد من الأندية الإنجليزية عن خوض اللقاء نفسه في الفترة الأخيرة.

 

وأكد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس لجنه المئوية أن الإدارة تلقت موافقة ليفربول على خوض مباراة ودية أمام الفريق الأول بالنادي المصري في 18 أو 19أكتوبر المقبل في إطار الاحتفالات بمئوية القلعة البيضاء .

 

وأضاف فوزي في تصريح للموقع الرسمي للزمالك على الإنترنت أن المجلس قام بتفويض دار المعارف للاتفاق مع ليفربول حول المقابل المالي الذي سيحصل عليه نظير المشاركة في هذه المباراة.

 

وأشار إلى أنه تم إخطار حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك بموافقة ليفربول والموعد المحدد للقاء من أجل الحصول على موافقته قبل الاتفاق النهائي مع النادي الإنجليزي.

انشر عبر