شريط الأخبار

شائعات بشرم الشيخ عن وفاة مبارك إكلينيكيا

11:11 - 25 أيلول / يوليو 2011

شائعات بشرم الشيخ عن وفاة مبارك إكلينيكيا

فلسطين اليوم- وكالات

انتشرت شائعة بمدينة شرم الشيخ أن الرئيس المخلوع حسني مبارك الذي يخضع للعلاج بأحد مستشفياتها نُقل إلي العناية المركزة وتوفي إكلينيكيا.

ومن جانبها تلقت مديرية أمن جنوب سيناء إخطاراً من رئيس محكمة جنوب سيناء بترتيب وتأمين منافذ ومداخل مجمع المحاكم بشرم الشيخ بعد الانتهاء من تشطيبه، كما نفي مدير الأمن تلقيه أي إخطارات بأن المحاكمة ستكون في شرم الشيخ .

ورغم عدم التثبت من صحة هذه الأنباء إلا أن عدد من سكان شرم الشيخ أكدوا تسرب معلومات من أحد الأطباء المشرفين على علاج مبارك داخل المستشفى تفيد بوفاة الرئيس المسابق إكلينيكيا.

وفي الوقت نفسه لم تصدر أية تصريحات رسمية بخصوص تطورات الوضع الصحي لمبارك إلا أنه تجري الآن ترتيبات داخل شرم الشيخ بتعزيز التواجد الأمني أمام محاكمها إشارة إلى أن محاكة الرئيس حسني مبارك ستكون في شرم الشيخ وليس في القاهرة للضرورات الأمنية.

وكان مصدر طبي مطلع بالمستشفى كشف أمس لجريدة "الإخبار" أن حالة مبارك النفسية شهدت تطورا خطيرا، حيث أصيب بحالة انهيار نفسي كامل بشكل مفاجئ .

وأكد المصدر أن مبارك رفض تماما تلقي جلسات العلاج الطبيعي، وأن أعراض الانهيار النفسي للرئيس السابق لم تتوقف عند رفضه العلاج ولكن امتدت لتصل إلى إضرابه التام عن تناول الطعام، مشيرا إلى أن  هذا الوضع يضاعف احتمالات تعرض حالته العضوية لانهيار كامل في أي لحظة

 

انشر عبر