شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تهنئ الناجحين في الثانوية العامة

11:55 - 24 حزيران / يوليو 2011

الرابطة الإسلامية تهنئ الناجحين في الثانوية العامة

فلسطين اليوم- غزة

هنأت الرابطة الإسلامية  جموع الطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام وخصت بالتهنئة المتفوقين منهم، متمنية لهم مزيدا من التقدم والنجاح في حياتهم الجامعية والعملية لخدمة وطنهم وشعبهم .

 

وتقدمت الرابطة الإسلامية بأحر التهاني واسمي التبريكات إلى جموع الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام, وتخص بالذكر الأوائل المتفوقين منهم الذين امضوا الساعات الطوال في الجد والمثابرة ليحصلوا على الدرجات العليا التي تمكنهم من مواصلة طريقهم الذي رسموه  ليصبحوا منارة في العلم والتضحية .


كما وأبرقت بالتهنئة الحارة, لأولياء أمور الطلبة الناجحين الذين كان لهم الدور البارز في هذا النجاح والتفوق فلولا الجهود المباركة المبذولة من الأهل ما تحقق هذا النجاح, مقدمة التحية والتهنئة للجنود المجهولين من كافة المدرسين والمدرسات والهيئات التعليمية الذين لم يدخروا جهدا وكان لهم الفضل الكبير في هذا النجاح من خلال تذليل العقبات والصعاب وبذل التضحيات الجسام خلال عملهم المتواصل على مدار عام كامل, سائلين المولى عز وجل  أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم يوم القيامة.



ودعت الرابطة الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح هذا العام بعدم اليأس والقنوط، مناشدة الطلاب الناجحين التركيز على المرحلة المقبلة وحسن اختيار التخصص المناسب ليتمكن من خلاله خدمة وطنهم وأبناء شعبهم خصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي يعيشها الشعب الفلسطيني من حصار خانق وعدوان ظالم.

 

هذا وكانت الرابطة كما عودت الطلبة والطالبات كانت السباقة دائما في تهنئة الطلاب، حيث شرعت بتوزيع اليافطات والشعارات المهنئة بالنجاح على مفترقات الطرق والشوارع وعلى مداخل المدارس والجامعات في قطاع غزة, كما وقامت الرابطة بتوزيع الحلوى وتسيير سيارات إذاعة متنقلة تهنئ جموع الطلاب بالنجاح تعبيرا عن مشاركة الناجحين فرحتهم.

 

 

ودعت الرابطة أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في مهرجان التفوق الثاني عشر " فوج العودة " والذي ستقيمه لتكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة للعام 2011م وذلك في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي يوم الخميس 28- 7 -2011 الساعة الخامسة مساءً, موضحةً أن مهرجان هذا العام سيتميز بحلته الجديدة وبحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية والشخصيات الاعتبارية لفيف من العلماء وأولياء الأمور والهيئات التعليمية.

 

 

 

 

انشر عبر