شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في مجلس عائلة السرسك بالشجاعية

12:44 - 23 حزيران / يوليو 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في مجلس عائلة السرسك بالشجاعية

فلسطين اليوم _ غزة

زار وفد كبير من التواصل الجماهيري والإصلاح في الجهاد الإسلامي وعدد من الوجهاء ورجال الإصلاح عائلة السرسك بالشجاعية , وكان على رأس الوفد  مسئول الإصلاح في منطقة شرق غزة الشيخ صلاح عابد  ومسئول التواصل في شرق غزة الشيخ أبو هاشم السعودي  وعدد من قيادات وكوادر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح .

 

وكان في استقبال الوفد المختار الحاج صلاح السرسك أبو علاء  وعدد من وجهاء العائلة والحي وأبناء العائلة وقد رحب المختار أبو علاء بالوفد وشكر حركة الجهاد الإسلامي على دورها في المقاومة ودورها الاجتماعي وثمن هذه الزيارة وطالب أن تتكرر هذه الزيارات لدورها في تقوية العلاقات الاجتماعية بين أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وبدوره شكر الشيخ أبو هاشم السعودي المختار والوجهاء والعائلة على حسن الاستقبال والترحاب  وأكد أن التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ستستمر في هذه الزيارات لما لها الدور الكبير في تهيئة المناخ للمصالحة الفلسطينية ونشر روح التسامح والإخاء والمحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني .

 

وبدورهم أجاب الإخوة في الوفد على أسئلة المشاركين في اللقاء بما يخص المصالحة والوضع الفلسطيني الداخلي من ضيق في العيش والوضع الاقتصادي السيئ نتيجة الحصار الإسرائيلي على أبناء شعبنا الفلسطيني .

انشر عبر