شريط الأخبار

شرطة جنين تلقي القبض على 18 شخص مطلوب للعدالة

06:41 - 21 حزيران / يوليو 2011

شرطة جنين تلقي القبض على 18 شخص مطلوب للعدالة

فلسطين اليوم: جنين

ألقت الشرطة القبض اليوم على 18 شخص مطلوب للعدالة أحدهم متهم بحيازة مبلغ 13500 شيقل مزورة في محافظة جنين.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام  في الشرطة انه وبعد ورود معلومات مفادها تواجد شخص مشتبه به في بلدة قباطية بحوزته مبلغ مالي مزور ،  توجهت قوة من شرطة المباحث العامة في جنين إلى المكان وتم عمل كمين له حيث حاول الهرب فيما القت شرطة مركز اليامون القبض على المشتبه به وضبطت بحوزته مبلغ  ثلاثة عشر ألف وخمسماية شيقل من فئة مائة شيقل وبالتحقيق معه اعترف بان هذه النقود مزوره وانه كان ينوي ترويجها في المحافظة وتم التحرز على المتهم والنقود المزورة وإحالته إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وبين الرائد كامل علاونه مدير فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة  انه بالمتابعة المستمرة والبحث والتحري لاتنجاز كافة القضايا العالقة استطاعت شرطة المباحث من القء القبض على المشتبه به وتقديمه للعدالة

و من جهة أخرى ألقت شرطة جنين القبض اليوم على (17) مطلوباً للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين و مذكرات قضائية أخرى .

وأوضح البيان أن 4 من الطلوبين القي القبض عليهم في مدينة جنين بينما القي القبض على 13 شخص مطلوب للعدالة  من قبل مراكز الشرطة في بلدات دير أبو ضعيف و عرابة وميثلون و قباطية ويعبد واليامون .

من جهته أكد المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين على التعليمات المستديمة في تنفيذ المذكرات والأوامر القضائية الصادرة عن المحاكم لما فيها من صون لحقوق المواطن وحرياته.

انشر عبر