شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية ستنشر نتائج الثانوية العامة على موقعها الإلكتروني

04:48 - 21 تموز / يوليو 2011

الرابطة الإسلامية ستنشر نتائج الثانوية العامة على موقعها الإلكتروني

فلسطين اليوم-غزة

أكدت الرابطة الإسلامية أنها ستنشر نتائج الثانوية العامة فور إعلانها من وزارة التربية والتعليم لهذا العام على موقعها الالكتروني الرسمي //www.alrabeta.ps/ , داعية الطلبة لمتابعة الموقع للاطلاع علي النتائج فور صدورها.

 

وأكد المهندس إبراهيم الحساينة الموجه العام للرابطة أن حرصها على نشر نتائج الثانوية العامة على موقعها الخاص يأتي استكمالا للمسيرة الخدماتية ولمشاريعها الطلابية الخاصة بطلاب الثانوية العامة والتي قدمتها للطلاب على مدار العام وحرصا منها على أن تكون أول من يرسم البسمة على شفاه الطلاب الناجحين والمتفوقين، معاهداً الطلاب على أن تستمر معهم حتى تحقيق كل طموحاتهم.

 

وبين الحساينة, أن الرابطة أنهت كافة الاستعدادات والتحضيرات النهائية لمهرجان التفوق الثاني عشر لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام 2011م والتي سيكون تحت شعار "فوج العودة", مشيراَ إلى أن مهرجان هذا العام سيتميز بحلته الجديدة وسيتم خلاله بحضور عدد من القيادات الوطنية والإسلامية والشخصيات الاعتبارية لفيف من العلماء وأولياء الأمور والهيئات التعليمية.

 

وأوضح الموجه العام للرابطة على أن تكريم الطلاب المتفوقين في كل عام يأتي من حرصها الشديد على مكافأة وتكريم من سهر وجد وتعب في الدراسة من أجل الوصول إلى التفوق وتحصيل أعلى الدرجات.

 

وأفاد الحساينة, أن الرابطة الإسلامية دأبت علي تنظيم مهرجانات التفوق في كل عام منذ اثني عشر عاما كرمت خلالها جميع الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة، إضافة, إلى تنظيم مهرجانات خاصة بمتفوقي المرحلتين الإعدادية والثانوية.

انشر عبر