شريط الأخبار

الإيطالي ليبي يعرض خدماته لتولي تدريب منتخب مصر!!

03:08 - 19 تشرين أول / يوليو 2011

 

 

 

القاهرة/ د ب إ/ أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الدخول في مفاوضات مكثفة مع ما يقرب من 15 مدربا أجنبيا لتولي تدريب المنتخب المصري خلفا لحسن شحاتة الذي رحل عن المنصب عقب التعادل مع جنوب أفريقيا في الجولة الرابعة من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

 

وأكد زاهر في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن اعتذار البرتغالي نيللو فينجادا عن تدريب الفراعنة وضع مجلس إدارة الاتحاد في مأزق "وبدأ البحث في دفاتره القديمة والسير الذاتية التي وصلت للاتحاد المصري للعبة طوال الفترة الماضية تمهيدا لانتقاء أفضلها".

 

وأضاف رئيس الاتحاد المصري أن الايطالي مارشيللو ليبي من أبرز المرشحين لتدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه عرض خدماته على الاتحاد المصري للعبة من أجل تولي مسئولية تدريب الفريق.

 

وأوضح زاهر أنه في حالة التوصل إلى اتفاق مع ليبي فإن ذلك سيكون بمثابة إضافة قوية خاصة وأنه يتمتع بسيرة ذاتية على أعلى مستوى "نظرا لأن طموحاتنا بلا حدود تتمثل في التأهل إلى كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014 ".

 

وأشار زاهر إلى أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اجتماعه اليوم الثلاثاء لدراسة ملفات جميع المدربين الأجانب "خاصة وأننا نفضل أن يتولى تدريب المنتخب المصري مدرب أجنبي ومن ثم فإنه من الضروري التريث في اختيار المدرب القادم للفراعنة".

 

وعن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفراعنة ، نفى زاهر الأنباء التي ترددت مؤخرا حول هذا الشأن.

 

انشر عبر