شريط الأخبار

الأهلي يضم البرازيلي جونيور وعبد ربه يقترب من الزمالك

03:01 - 19 حزيران / يوليو 2011

 

 

القاهرة/ أكد العراقي سالم علوان وكيل أعمال المهاجم البرازيلي فابيو جونيور أن الأخير سيقوم بالتوقيع رسميا للنادي الأهلي الثلاثاء لمدة 3 سنوات.

 

وقال علوان في اتصال هاتفي بـYallakora.com " سيصبح جونيور لاعبا رسميا بالفريق الأحمر الثلاثاء حيث سيوقع علي قعد مدته 3 سنوات".

 

وأضاف " اجتاز جونيور جميع الفحوصات الطبية التي أجريت لها وأثبتت سلامته مما مهد الطريق له لكي يصبح لاعبا بالنادي الأهلي".

 

وكشف علوان عن وجود بعض المشاكل الإدارية في الصفقة في الساعات القليلة الأخيرة حيث قال " بالفعل كانت هناك بعض المشاكل الإدارية والتي أؤكد أنها ليس لها علاقة بنسبة المقدم الذي سيحصل عليه اللاعب ولكن تم حلها بحمد الله".

 

وأصبح جونيور ثاني لاعب ينضم رسميا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المهاجم الآخر السيد حمدي.

 

وحال قرر الجهاز الفني للفريق قيد اللاعب في القائمة الإفريقية فسيكون اللاعب الثالث الذي يتم قيده خلال فترة القيد الثانية مما يعني تبقي مكانين فقط للنادي الأحمر حتى موعد غلق هذه الفترة والمحدد لها يوم 5 أغسطس القادم.

 

 

الأهلي المصري يخرج مؤقتا من السباق علي ضم دويدار الشرطة     

 

القاهرة/ خرج النادي الأهلي المصري من السباق المشتعل علي ضم أحمد دويدار لاعب فريق إتحاد الشرطة والذي يتنافس علي ضمه مع ناديي الزمالك والمصري البورسعيدي.

 

وعلم موقع كووورة أن النادي الأهلي قرر التوقف عند مبلغ 4 مليون جنيه كسعر لشراء عقد اللاعب، بينما طلبت إدارة الشرطة خمسة ملايين ونصف المليون، مقابل ترك اللاعب ، وذلك كخطوة من إدارة النادي لاستغل تعدد العروض من أجل رفع قيمة اللاعب والحصول علي أعلي عائد مادي ممكن من بيعه.

 

ويلعب الأهلي علي ورقة رغبة اللاعب في حال تساوي عروض الأندية الأخرى مع العرض الذي تقدم به ، لكن الأمر قد لا يفلح نتيجة دخول نادي المصري الذي يتسلح بإمكانيات رئيسه المادية الكبيرة ، خاصة بعد نجاحه في التعاقد مع المدير الفني السابق للشرطة طلعت يوسف وهو ما قد يجعل اللاعب علي قريبا من النادي المصري.

 

 

حسني عبد ربه يقترب من الزمالك

 

الإسماعيلية/ اشترطت إدارة نادي الإسماعيلي على نجم وسط الفريق الدولي حسني عبدربه الموافقة على تقسيط متأخراته لدى النادي مقابل الموافقة على تجديد عقده.

 

وعلم موقع كووورة أن الإدارة أبلغت اللاعب بأنها على استعداد بأن تسدد له مبلغ مليوني و450 ألف جنيه هي نصف مستحقاته لدي النادي البالغة 4 مليون و900 ألف جنيه من قيمة عقده السنوي المحدد بخمسة مليون و300 ألف جنيه علي أن يتم تقسيط النصف الثاني من المبلغ.

 

وفي حال موافقة اللاعب سيتم التجديد له لمدة ثلاثة مواسم مقابل مليوني ونصف المليون جنيه في الموسم الواحد.

 

مما يذكر أن عقد عبد ربه مع الإسماعيلي قد أنتهي ويحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى الإسماعيلي وسط تأكيدات كبيرة علي أنه قد أقترب من الانتقال إلي الزمالك لارتباطه بعلاقة طيبة بحسن شحاتة المدير الفني الجديد للنادي الأبيض.

 

انشر عبر