شريط الأخبار

منتدى الممرض الفلسطيني يفتتح عدة دورات تدريبية للممرضين

12:47 - 19 تشرين أول / يوليو 2011

منتدى الممرض الفلسطيني يفتتح عدة دورات تدريبية للممرضين

فلسطين اليوم- غزة

افتتح منتدى الممرض الفلسطيني التابع لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عدة دورات تدريبية للممرضين.

وتناولت الدورات عدة موضوعات أهمها، دورة في "كيفية قراءة تخطيط القلب" للتمريض ودورة في اللغة الانجليزية للتمريض ودورة في "الإسعاف الأولي وإنعاش القلب والرئة" للتمريض ، حيث شارك في كل دورة نحو 30ممرض وممرضة.

وتأتي هذه الدورات ضمن سلسلة دورات أعلن منتدى الممرض الفلسطيني عن عقدها للممرضين والممرضات وذلك ضمن أهدافه التي يسعى لتطوير الكادر التمريضي في قطاع غزة من خلال الدورات التخصصية القصيرة.

يُذكر أن منتدى الممرض الفلسطيني تأسس في عام2007م وخلال هذه الفترة قدم العديد من الخدمات والنشاطات للممرضين والممرضات وأيضا لطلاب التمريض في الجامعات منها الدورات القصيرة، والقروض الحسنة للممرضين والممرضات وخاصة الدراسات العليا، وتوزيع كتب لأسئلة مزاولة المهنة، والزيارات الاجتماعية، والمهرجانات، والمسابقات الثقافية والندوات الدينية والرحلات الترفيهية وغيرها من النشاطات في مختلف المناسبات.

يشار، إلى أن منتدى الممرض الفلسطيني استطاع في هذه المدة القصيرة أن يخوض الانتخابات النقابية الأولى بالنسبة لمنتدى الممرض الفلسطيني عام 2010م بقائمة مكونة من 45مرشحا من مختلف محافظات قطاع غزة وقد حاز على نسبة 30% من المقاعد، هذا وينوى منتدى الممرض الفلسطيني الاستمرار في هذه الدورات التخصصية المتنوعة طيلة العطلة الصيفية وطيلة شهر رمضان المبارك.

 

انشر عبر