شريط الأخبار

بالصور: التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

01:31 - 18 تموز / يوليو 2011

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

فلسطين اليوم _ غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد الإسلامي بمشاركة المختار أبو فؤاد ضبان والمختار أبو محمد اللوح صلحا عشائريا بين عائلتي الشامي ودردس في حي الشجاعية , إثر شجار عائلي مؤسف .

وقد حضر الصلح عدد من الوجهاء ورجال الإصلاح وأبناء العائلتين في جو سادته روح الإخوة والمحبة والتسامح .

وقد ثمن المختار اللوح دور لجنة الإصلاح في الحركة استجابتها السريعة والعمل بأقصى جهد لتطويق هذا الحادث , مؤكداً على دور العائلتين في الاستجابة السريعة لرجال الإصلاح والتحلي بروح المسئولية العالية في الحفاظ على النسيج الاجتماعي والعيش المشترك والحفاظ على حقوق الجيران .

وبدوره أكد المختار أبو فؤاد ضبان على دور الحركة في لم الشمل الفلسطيني والحرص على المصالحة الداخلية وحل جميع الإشكاليات والمنازعات بين العائلات الغزية شاكرا كلا من العائلتين على تغليب لغة العقل والوطن والدين .

 

ومن جهته شكر مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية كل من شارك في حل هذه الإشكالية من وجهاء ورجال إصلاح شاكرا العائلات الغزية في سرعة الاستجابة والصلح على أساس شرع الله , مؤكدا في ذات السياق أن لجنة الإصلاح تقوم بحل عشرات القضايا والمنازعات في قطاع غزة بروح من المسئولية ووفاء لشعبنا والعمل على تمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال, والشكر موصول أيضا لقيادة الشرطة الفلسطينية لدورها المتميز في تسهيل مهام رجال الإصلاح.


صلح

 


صلح

 

صلح

 


صلح

 


صلح

 


 


صلح

 


صلح

 


صلح

 

صلح

 

 

انشر عبر