شريط الأخبار

بلدية غزة تبدأ بتطوير شارع الأقصى و المنطقة المحيطة بحديقة برشلونة

11:38 - 16 تموز / يوليو 2011

 

بلدية غزة تبدأ بتطوير شارع الأقصى و المنطقة المحيطة بحديقة برشلونة

فلسطين اليوم-غزة

بدأت بلدية غزة العمل في إعادة تأهيل امتداد شارع الأقصى الجزء الواصل بين حديقة برشلونة، و شارع رقم (8) في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة .

 

وحسب  د. نهاد المغني مدير الإدارة العامة للهندسة و التخطيط فإن المشروع يشمل تعبيد الشارع بالأسفلت، إضافة إلى تبليط أحجار الجبهة بالجزيرة و الأرصفة، متوقعاً أن ينتهي العمل في المشروع الممول من صندوق تطوير و إقراض البلديات بتكلفة بلغت 68 ألف يورو في غضون الأسبوعين القادمين.

 

ولفت المغني إلى أن العمل جاري في مشروع تطوير المنطقة المحيطة بحديقة برشلونة ، موضحاً أن المشروع يشمل تعبيد الشوارع المحيطة بالحديقة و تطوير مربع داخلي بين الأبراج المعروفة بأبراج تل الهوا و تبليط الممرات فيه، إضافة لتركيب إنارة و ألعاب للاطفال.

 

من ناحية أخرى أعلنت الإدارة العامة للهندسة و التخطيط من ترميم الجزء الشرقي من شارع الوحدة عند مفترق الشجاعية حيث موقف سيارات الشجاعية بعد رصفه بطبقة إسفلتية، حيث كانت تشكو تلك المنطقة من كثرة الحفر التي كانت تتأذى منها السيارات المارة في تلك المنطقة.

 

كما اعلنت البلدية عن انتهائها من ترميم نهاية شارع المنصور عند التقائه بشارع الكرامة في حي الشجاعية، حيث كانت تشكو تلك المنطقة أيضاً من كثرة الحفر التي كانت تتأذى منها السيارات المارة في تلك المنطقة.

انشر عبر