شريط الأخبار

المرشد العام لجماعة الإخوان بمصر:‏ احذروا أن تذهبوا بالثورة إلي غير شرع الله

06:15 - 16 تشرين أول / يوليو 2011

المرشد العام لجماعة الإخوان بمصر:‏ احذروا أن تذهبوا بالثورة إلي غير شرع الله

فلسطين اليوم-وكالات

شهدت مدينة المحلة الكبري المصرية تجمعا إخوانيا غير مسبوق أمس الجمعة بحضور الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين وعدد كبير من قيادات الجماعة أحتفالا بافتتاح الدار الثانية للإخوان بمحافظة الغربية بعد دار الإخوان بطنطا‏,‏ حيث أدوا صلاة الجمعة بمسجد قدوس الكبير في حضور الآلاف من أعضاء الجماعة وأهالي قرية سامول التي ينتمي إليها المرشد العام للجماعة. وعقب صلاة الجمعة اعتلي المرشد المنبر وقام في الناس خطيبا قائلا: لقد أظهرت ثورة25 يناير المعدن المصري الأصيل للشعب كله بجميع الطوائف وأكدت أن مصر طوال تاريخها سبيكة واحدة أنصهرت فيها معادن الناس.

وأشار إلي أن ثورتنا شارك فيها الشعب المصري كله وحذر بديع من الفتن التي ينشرها الشياطين مع ضرورة الحفاظ علي الثورة المباركة لأن لكل ثورة لصوصا فإذا لم يحرسها أصحابها سرقها هؤلاء اللصوص.

وقال: أحذروا أن تذهبوا بثورة مصر إلي غير شرع الله.

وأضاف ان رهذه الثورة أمانة في اعناقنا بما فيها دماء الشهداء, مشيرا إلي أن أسر الشهداء لا تحتاج إلي مساعدة حسب قولهم وانما تطالب بالقصاص.

من ناحية أخري أكد المرشد العام في أثناء الافتتاح ان الافتتاحية تعد بمثابة انجاز حقيقي لثورة يناير خاصة في تلك المدينة العمالية التي تمتلئ بمختلف الاطياف السياسية وطالب بضرورة تطابق الجهود والعمل علي زيادة الانتاج حفاظا علي الثورة المصرية وحتي لاتضيع دماء الشهداء.

 

 

انشر عبر