شريط الأخبار

قطر تعتزم تحويل أموال لخزينة السلطة الشهر القادم

05:16 - 14 حزيران / يوليو 2011

قطر تعتزم تحويل أموال لخزينة السلطة الشهر القادم

فلسطين اليوم – رام الله

أكد مسؤول فلسطيني، الخميس، أن دولة قطر تنوي تحويل أموال الدعم لخزينة السلطة الفلسطينية خلال الشهر القادم، وذلك في ضوء الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها السلطة والتي حالت دون التزامها بدفع كامل رواتب موظفيها خلال الشهر الجاري، وعدم مقدرتها على دفع الرواتب خلال الأشهر القادمة".

جاء التأكيد القطري خلال لقاء الرئيس محمود عباس مع أمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني في الدوحة والتي تتزامن مع انعقاد لجنة المتابعة العربية لبحث توجه السلطة إلى الأمم المتحدة لسحب اعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود 67".

وأضاف المسؤول" أن الرئيس عباس طلب من أمير دولة قطر الإسراع بتحويل الأموال لخزينة السلطة خاصة وأنها تعاني من وضع مالي صعب جداً، في وقت أعرب الأمير القطري أنه على إستعداد لبحث موضوع تحويل الأموال خلال الفترة القصيرة القادمة، مؤكداً" حرص قطر على مواصلة تقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني".

وأكد المسؤول" أن الأمير القطري أكد دعم بلاده للقرار الفلسطيني بالتوجه الى الأمم المتحدة لسحب إعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران 67، في وقت أشاد أبو مازن بالجهود القطرية الداعمة والمواقف المساندة للقضية الفلسطينية".

انشر عبر