شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تتفقد مخيمات العودة على امتداد القطاع

01:55 - 14 كانون أول / يوليو 2011


التواصل الجماهيري للجهاد تتفقد مخيمات العودة على امتداد القطاع

فلسطين اليوم- غزة

تفقدت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الخميس، مخيمات العودة التي تقيمها على امتداد قطاع غزة لأكثر من عشرة آلاف مشارك من أشبال وزهرات القطاع التي أطلقت عليها الحركة اسم مخيمات ”العودة".

وقد قام وفد من لجنة التواصل الجماهيري يتقدمه مسئول اللجنة أبو وسيم الوادية وبمشاركة عدد كبير من قيادات وكوادر اللجنة والإخوة في إقليم شرق غزة بزيارة تفقدية لجميع المخيمات المقامة في حي الزيتون و التركمان واجديدة والتفاح وقد أشاد الوفد بحسن التنظيم والالتزام داخل المخيمات.

ومن جهة أخرى، قام مسئول لجنة التواصل أبو وسيم الوادية و مسئول دائرة العمل النسائي بالحركة أبو يحيى حلس بزيارة تفقدية إلى مخيم الزهراوات "العودة" في كل من إقليم خانيونس ورفح وإقليم الوسطى  وقد أشاد مسئول لجنة التواصل أبو وسيم بمستوى الالتزام داخل المخيم.

وفي ذات السياق قامت لجنة التواصل في القطاع بزيارات تفقدية إلى جميع المخيمات المقامة في جميع أقاليمها حيث قام وفد اللجنة يتقدمه مسئول لجنة التواصل في إقليم الشمال أبو على البلبيسي بتفقد مخيمات "العودة" المقامة في منطقة إقليم الشمال.

كما قام وفد من منطقة إقليم رفح يتقدمه أبو أديب ألدربي بتفقد جميع المخيمات المقامة هناك وفي ذات السياق تفقد الشيخ أبو محمد الفرا مخيمات إقليم خانيونس.

وفي ذات السياق، تفقد وفد يتقدمه الشيخ ناصر الهنداوي مسئول لجنة التواصل في إقليم الوسطى مخيمات العودة هناك.

ومن جهته أشاد مسئول لجنة التواصل أبو وسيم الوادية بالأداء المتميز لجميع الإخوة مسئولي المخيمات والمنشطين داخله وأيضا بمستوى الالتزام والانضباط داخل المخيمات.

انشر عبر