شريط الأخبار

الأهلي المصري يضم لاعباً برازيلياً وجوزيه يثق في الكبار

04:42 - 13 كانون أول / يوليو 2011


 

 

القاهرة/ توصل النادي الأهلي صباح اليوم إلى اتفاق مبدئي مع نادي نافال البرتغالي بخصوص انتقال هدافه فابيو جونيور مقابل 650 ألف يورو إلى صفوف بطل الدوري المصري في عقد مدته ثلاث سنوات تبدأ من الموسم المقبل .. وينتظر النادي الأهلي قدوم اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لإنهاء إجراءات الكشف الطبي و التوقيع على العقد النهائي بعد الاتفاق معه على بنود العقد وخاصة مستحقاته المالية خاصة أن مبلغ ال650 ألف يورو سيكون من نصيب النادي البرتغالي.

 

ومما يذكر أن هذا اللاعب - 28 سنة - المهاجم الرئيسي و الهداف الأول لنادي نافال البرتغالي (الهابط لدوري الدرجة الثانية الموسم المنصرم) وقد أحرز معه 4 أهداف في الموسم ، ومازال عقده ساريا مع نادي نافال لموسم قادم.

 

 

جوزيه : أثق في كبار الأهلي وهدفنا الوصول لقبل نهائي إفريقيا ولم أطلب أي لاعب من الزمالك     

 

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين الكبار بالفريق والذين تخطوا حاجز الثلاثين عاماً لا يمثلوا أي أزمة له خاصة وأنهم من النجوم الأساسية بالفريق مشيراً إلى أنه سيمنح الفرصة للناشئين مع الوقت حتى يتمكنون من الدخول وسط أجواء الفريق الأول والاستفادة من خبرات النجوم الكبار .

 

وأضاف جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم للرد على أسئلة الصحفيين والإعلاميين أنه لم يحدد العدد المطلوب لضمه لصفوف الفريق إلا أنه يثق في لجنة الكرة وإدارة النادي في بذل أقصى جهد لها من اجل التعاقد مع اللاعبين المطلوبين مشدداً على أنه يضع في حساباته لاعب أجنبي اقترب كثيرا من الانضمام للفريق .

 

وأشار جوزيه إلى أنه لم يحدد بعد اللاعبين الذي سيتم قيدهم إفريقياً ولا يزال أمامه المزيد من الوقت للمفاضلة بين اللاعبين ليمثلوا إضافة للفريق في مشوار البطولة الذي سيبدأ بمباراة صعبة أمام الوداد الأحد المقبل مشيراً إلى أن الجهاز قام بالفعل بقيد رامي ربيعة وهناك مكان محجوز للاعب أجنبي وستكون المفاضلة على ثلاثة أماكن متبقية بالقائمة .

 

وعن عدم حصول اللاعبين على راحة والتحام المواسم الكروية في مصر فقد أكد المدير الفني البرتغالي أنه أمر قد يؤثر على الفريق ولكن الجهاز حرص على إعطاء اللاعبين راحة بنهاية الموسم للاعبين الأساسيين وسيحصل اللاعبين على راحة ثلاثة أيام أخرى بعد مباراة الوداد المقبلة .

 

واعترف جوزيه بأن فريقه في الوقت الحالي غير قادر على الفوز بالبطولة الإفريقية .. ولكن هدفه التأهل لنصف النهائي ومن بعدها النهائي بعدها كل شئ ممكن يحدث .. لكن استطر وأكد أن الأهلي لم يعد بالقوة التى كان عليها من قبل وبحاجة للدعم بصفقات مميزة .. والفوز بالبطولة سيكون بعد مشوار طويل ولا يجب الحديث عنه الآن .

 

وعن المفاوضات مع حارس الزمالك عبدالواحد السيد فقد أكد جوزيه أنه لم يطلب ضم عبدالواحد أو أي لاعب من الزمالك .. كما أنه لم يطلب التعاقد مع حارس مرمى للفريق .

 

وعن اللاعبين المعارين ومصيرهم فقد أكد أن لجنة الكرة والكابتن سيد عبدالحفيظ لديهم التصور الكامل عن مصير اللاعبين في الفترة القادمة.

 

ورفض الخواجة البرتغالي التعليق على شحاتة وتدريبه لنادي الزمالك مؤكداً أنه لا يحب أن يعلق على زملائه بالتدريب .

 

وعن رفضه لتدريب منتخب مصر فقد نفى جوزيه أن يكون رفض ذلك ولكن إتحاد الكرة لم يعرض عليه المهمة من الأساس حتى يقبل أو يرفض مشيراً إلى تفضيله تدريب الأندية على حساب المنتخبات لأنه يعشق معايشة التدريب كل يوم على عكس المنتخب الذي يتجمع كل ثلاثة شهور .

 

انشر عبر