شريط الأخبار

بلدية غزة تضع 52 إشارة مرورية جديدة شوارع المدينة

12:00 - 13 تشرين أول / يوليو 2011

بلدية غزة تضع 52 إشارة مرورية جديدة شوارع المدينة

فلسطين اليوم-غزة

تمكن قسم هندسة المرور في بلدية غزة من تركيب أكثر من 52 إشارة مرورية في الشوارع و المناطق الجديدة التي انتهت البلدية من تطويرها ، و أوضح القسم في تقرير إنجازاته الشهرية أنه قام بالعديد من الأعمال المختلفة التي أدت إلى تنظيم حركة السير في شوارع مدينة غزة، وساعدت كلاً من السائقين و المشارة على تحديد اتجاهاتهم و أماكن سيرهم.

وبين القسم قيامه بتركيب عدد من الإشارات المرورية اللازمة لشارع الشهداء التي انتهت بلدية غزة من اعادة تطويره و توسيعه مؤخراً ، وصل عددها إلى 27 إشارة مرورية مختلفة تتعلق بعبو المشاه ، و و تحديد السرعة و إشارات قف، و إشارات " أولاد بالقرب من المكان ".

و أشار القسم إلى تركيبه 12 إشارة مرورية في دوار الجلاء مع كمال ناصر تنوعت بين اشارات تمهل و عبور المشاه، إضافة إلى دهان أحجار الجبهة بالألوان (الأبيض ، الأسود ،الأحمر) في الجزر، و الالتفاتات،  ودوائر المنتصف .

و لفت القسم إلى تركيبه 4 إشارات مرور في شارع الرياض " النزاز" في حي الشجاعية شرق مدينة غزة منها اشارات أولاد بالقرب من المكان ، و اشارات " اعبر المكان " ، و تركيب 3 إشارات مرور في شارع طارق بن زياد ، و إشارتين في شارع مدحت الوحيدي، و إشارتين أخريتين في شارع الأقصى .

و أوضح أن القسم بصدد تركيب اشارات مرورية لازمة بالقرب من المدراس خاصة، و في حديقة برشلونه التي تم تطويرها مؤخراً، كما أشار القسم إلى إصلاحه عشرات الإشارات المرورية و الضوئية في مناطق مختلفة من مدينة غزة تعرضت للاعطاب و التلف.

انشر عبر