شريط الأخبار

موفاز يهدد مستقبل منافسته ليفني

07:36 - 12 حزيران / يوليو 2011

موفاز يهدد مستقبل منافسته ليفني

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

ذكر موقع "وللا" الالكتروني أن "شاؤل موفاز" الرجل الثاني في حزب كاديما "الإسرائيلي" الذي يتنافس على رئاسة الحزب قام في الفترة الأخيرة بضم آلاف المتزمتين إلى صفوف الحزب.

ونقل الموقع عن أحد الذين انضموا إلى كاديما لصالح موفاز والذي رفض الكشف عن اسمه بأنه استطاع أن ينظم المئات من هذه الشريحة لصالح موفاز وهو على علم أكيد بشخصيات أخرى قامت بمثل هذا العمل.

وأشار الموقع إلى أن المسئول الرئيس عن هذه العملية هو "يعقوب بكلر" رجل العلاقات العامة المتزمت وهو يعتبر من المقربين إلى موفاز وهو قام بإدارة هذا الأمر بين المدن التي شهدت إقبالا واسعا لحزب كاديما مثل "بني براك, والقدس, وموديعين, وغيرها.

وقال "بكلر" إننا قمنا بهذا الإجراء من أجل موفاز لمعرفتنا الجيدة به كرجل قوي يستطيع أن يقود الحزب وكذلك الدولة, وقد قمنا بهذا العمل من أجل مصلحة الإسرائيليين, على حد تعبيره.

ولفت الموقع إلى أن انضمام هؤلاء إلى صفوف كاديما لا يعني تخليهم عن الأفكار المتزمتة, وإنما جاءوا لدعم موفاز لأنه لا يوجد أي شخص متزمت بإمكانه الموافقة على الأفكار والطروح التي تتبناها ليفني.

ونقل الموقع عن مصادر في مكتب موفاز تأكيدها أنها تشجع مثل هذا الانضمام من أجل إيجاد البديل عن حكومة نتنياهو التافهة والباطلة, على حد قول تلك المصادر.

انشر عبر