شريط الأخبار

الإسماعيلي يفاوض حسن شحاتة ويرفض الاستغناء عن السعيد للزمالك

06:13 - 12 كانون أول / يوليو 2011


 

 

القاهرة/ أبدى حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر موافقته المبدئية على تولي قيادة الإسماعيلي بداية من الموسم المقبل، لكن بشروط.

 

وعلم FilGoal.com أن شحاتة يجتمع بإدارة الإسماعيلي خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث الإمكانيات التي سيتم تقديمها له.

 

وحصل شحاتة على الألقاب الثلاث الأخيرة لكأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة، ولم يبت في أمر الفريق الذي سيقوده خلفا لمصر.

 

ويبحث الطرفان إمكانية استقدام لاعبين جدد و الأمور الفنية، التي يمكن من خلالها أن يعبر الاتفاق لمرحلة متقدمة.

 

وقالت مصادر لـFilGoal.com فضلت عدم الإفصاح عنها :"الإسماعيلي جاد في مفاوضاته، وشحاتة يفكر في الأمر جيدا".

 

 

الاسماعيلي يرفض الاستغناء عن عبدالله السعيد للزمالك

 

رفض النادي الاسماعيلي الاستغناء عن مهاجمه عبدالله السعيد لنادي الزمالك خلال الموسم الجديد.

 

وأرسل الزمالك طلب رسميا للاسماعيلي للحصول على خدمات عبدالله السعيد حيث عرض الفريق الأبيض ضم اللاعب مقابل مبلغ مالي بالإضافة إلى الظهير الأيسر صبري رحيل.

 

حيث رفض الاسماعيلي طلب الزمالك وأكد على أن عبدالله السعيد ليس للبيع.

 

 

القائمة الحقيقية المبدئية.. التي يدرس حسام حسن الاستغناء عنها في الموسم الجديد

 

علم الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك ZamalekFans.com أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن المدير الفني قد حدد بشكل مبدئي اللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عن خدماتهم في الموسم الجديد، ولكن لم يتقدم بتقرير رسمي حتى الآن لمجلس الإدارة.

 

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين.. وجيه عبد العظيم وأبو كونيه وأحمد غانم ومحمد يونس الذي يرغب في الرحيل، بالإضافة إلى إعارة علاء علي وليس الاستغناء النهائي عنه.

 

ورغم وجود نية للاستغناء عن صبري رحيل.. ولكن يرتبط ذلك بوجود بديل له، ونفس الأمر لعاشور الأدهم وعمرو الصفتي.. والذين ين يتم بيعهم إلا بعد وجود بدائل لهم.

 

بجانب اللاعبين الأجانب عماد محمد الذي يرغب النادي في التخلص من "صداعه" ومحمد عوديه في حال ضم مهاجمين غيره.

 

بالإضافة إلى بيع اللاعبين المعارين بشكل نهائي وهم: أحمد الميرغني وأحمد فتحي "بوجي" ومصطفى حجاب.. وعدم الرغبة في بقاء عمرو زكي في ظل تكرار اصاباته.

 

وكان هاني سعيد مدافع الزمالك هو أول الراحلين إلى فريق مصر المقاصة، بعدما لم يجدد له الزمالك.

 

ونؤكد في النهاية.. أن الجهاز الفني للزمالك لن يستغني عن أي لاعب، إلا في حال ضم بديله وكذلك هناك رغبة في الاستغناء عن اللاعبين في صفقات تبادلية مع الأندية الأخرى.

 

 

الزمالك يلاعب شيكابالا..!!

 

بدأ الزمالك في اللعب مع شيكابالا بكافة الوسائل من أجل معاقبته على التفكير في الخروج من الزمالك بلا مقابل وإجبار المسئولين بالنادي على توثيق عقد قيمته 31 مليون جنية في 4 مواسم وليس بمقدور النادي دفعها للاعب.

 

وأفاد مراسل  24kora.com  بأن المسئولين بالزمالك من قبل قاموا باللجوء لتوثيق عقد اللاعب مع ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي والذي يعد الأعلى وسط لاعبي جميع أندية الدوري، فقام جلال إبراهيم رئيس النادي ورفاقه في التفكير لشيكابالا في لعبة جديدة من أجل الضغط عليه وتقليل المبالغ التي سيتقاضاها.

 

قام جلال إبراهيم  بالاتفاق مع معاونيه على خصم مبلغ990 ألف يورو من مستحقات شيكابالا ويعد هذا المبلغ هو الذي وقعته الفيفا على اللاعب الأسمر بعد أن قام بالتوقيع لنادي باوك وهرب بعدها من النادي اليوناني للزمالك والذي كان عقده مستمر معه وتحجج بالتجنيد  ودفعها الزمالك لتخليص اللاعب وبقاؤه بين جدران القلعة البيضاء.

 

و تقدر تلك الغرامة بـقرابة الـ5 ملايين جنية مصري سيتم خصمها من مستحقاته بطريقة معينة حيث سيقوم الزمالك بجدولة هذا المبلغ الكبير على مدار الـ4 مواسم المقبلة وذلك لأن النادي ليس به أي أموال ليستطيع بها أن يفي بتعاقده مع شيكابالا.

 

يذكر أن الزمالك قام بتوثيق العقد بعد أن تداولت الأخبار بأن اللاعب وقع للشباب السعودي مقابل 3.5 مليون يورو .

 

انشر عبر