شريط الأخبار

الرابطة الإسلامية تختتم مهرجانات التكريم بغزة وخانيونس

01:11 - 12 تشرين ثاني / يوليو 2011


الرابطة الإسلامية تختتم مهرجانات التكريم بغزة وخانيونس

فلسطين اليوم- غزة

اختتمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مهرجانات التفوق بتكريم ما يزيد عن 300 طالباً متفوقاً من المرحلة الثانوية والإعدادية في مهرجانات منفصلة نظمتها في غزة وخانيونس، تحت عنوان "فوج العودة"، وبحضور عدد من القيادات الهيئة الإدارية للرابطة والقيادات السياسية والطلبة المكرمين وذويهم.

  

وأوضح وائل كراز منسق الرابطة الاسلامية في غزة أن مهرجانات فوج العودة تأتي ضمن سلسلة من المهرجانات التي نظمتها الرابطة في مختلف مناطق قطاع غزة لتكريم الطلبة المتفوقين من المرحلتين الثانوية والإعدادية، مشيراً إلي أنه تم تكريم أكثر من 200 طالباً متفوقاً في مهرجانات  حاشدة شملت علي عدداً من مناطق مدينة غزة .

 

وأعرب كراز عن تهانيه الحارة للطلبة المتفوقين وذويهم، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي تتويجاً لعام كامل من الجد والاجتهاد وسهر الليالي الطوال في المذاكرة والقراءة، مبيناً أن هذا التفوق ما كان ليتم لولا الجهود المباركة المبذولة من الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلاب الذين لم يدخروا جهداً في سبيل تذليل العقبات والصعاب أمام أبنائهم الطلبة .

  

وفي ذات السياق كرمت الربطة الإسلامية أكثر من 100 طالب متفوق من المرحلتين الإعدادية والثانوية خلال مهرجان التفوق" فوج العودة " الذي أقامته الرابطة في منطقتي القرارة ووادي السلقا ومعن بخانيونس, بحضور عدد من الهيئة الإدارية للرابطة في المنطقتين, وقيادة حركة الجهاد الإسلامي في المنطقة, وحشد كبير من الوجهاء والأعيان والطلبة المتفوقين وذويهم وأهالي المنطقة .

 

وفي كلمة للطالب أحمد أبو عبيد منسق الرابطة الاسلامية في منطقة وادي السلقا بخانيونس أكد فيها على أهمية العلم ومكانة العلماء في الدنيا والآخرة، مبيناً أن الشاب المسلم المتفوق هو نموذج يحتذي به في البناء والرفعة لوطنه .

 

على صعيد آخر نظمت الرابطة الإسلامية رحلة ترفيهية لأبنائها وكوادرها ومنسقي الجامعات على شاطئ بحر رفح, وتأتي هذه الرحلة بعد انتهاء فترة الدراسة وبدء الإجازة الصيفية للترفيه عن الشباب وتعميق أواصر المحبة والمودة فيما بينهم ضمن إطار العمل والتواصل الاجتماعي .

 

 وقال منسق الرابطة برفح الأستاذ خالد شيخ العيد أن الرابطة سوف تعمل على المزيد من الأنشطة التي تهدف للترفيه عن الشباب وخاصة الكوادر الفعالة والنشيطة في خدمة إخواننا وأبنائنا الطلاب خلال فترة الدراسة وغيرها للارتقاء بمستوي شبابي أفضل.

انشر عبر