شريط الأخبار

جمال الخضري يرد على تصريحات الرئيس عباس

12:42 - 12 تموز / يوليو 2011

جمال الخضري يرد على تصريحات محمود عباس

فلسطين اليوم- غزة

قال النائب المستقل في المجلس التشريعي جمال الخضري إنه "فوجئ بما نقل عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بعض وسائل الإعلام حول موضوع ترشيحه لرئاسة حكومة التوافق"، مشدداً على أن العلاقة التي تربطه بالرئيس علاقة مبنية على أساس الاحترام والتقدير.

ونفى الخضري كل ما ورد في التصريحات المنسوبة للرئيس محمود عباس، مؤكداً أن علاقته بالرئيس خلال مشاركته في الحكومة العاشرة وفيما بعد مبنية على الاحترام المتبادل.

وحول التصريحات المنسوبة للرئيس عباس، قال الخضري " أعتقد أنه الأمر يحتاج إلى توضيح".

وأشار النائب المستقل إلى أن له علاقات واسعة مع الكثير من الشخصيات المسئولة سواء في المواقع الرسمية أو المؤسساتية والشعبية على المستوي العربي والإسلامي والدولي.

وجدد الخضري تأكيده على أنه لا يسعى لأي منصب، مبيناً "أن أخر لقاء جمعه بالرئيس عباس كان في عمان طرح خلالها مبادرة للمصالحة حظيت بمباركته، وعبر حينها الرئيس عن كل التقدير والاحترام له، في حين أكد الخضري حينها عدم سعيه لأي منصب.

وأضاف أنه يتميز بعلاقات جيدة وطيبة مع كافة الفصائل والقوى الفلسطينية، لافتاً إلى أنه وظفها وما زال من أجل رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، مؤكداً استمرار العمل من أجل الوحدة الوطنية ومواجهة المخططات الإسرائيلية الهادفة لتعزيز الاستيطان في القدس والضفة الغربية والحصار في غزة.

 

انشر عبر