شريط الأخبار

أهم المحطات الاجتماعية التي نظمتها لجنة الإصلاح التابعة للجهاد خلال أسبوع

10:49 - 12 حزيران / يوليو 2011

أهم المحطات الاجتماعية التي نظمتها لجنة الإصلاح التابعة للجهاد خلال أسبوع

فلسطين اليوم-غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة فعاليات جماهيرية في الأسبوع المنصرم.

حيث عقدت اللجنة لقاءاً جماهيريا في ديوان آل عبيد تقدم وفد اللقاء القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ "خضر حبيب" والشيخ "تحسين الوادية" مسئول اللجنة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وفي سياق منفصل زارت اللجنة ديوان عائلة عريف تقدم الوفد الشيخ خالد البطش وعدد من قيادات وكوادر اللجنة رحبت عائلة عريف بالوفد الزائر وتحدث الشيخ خالد البطش عن دور العائلات الفلسطينية في لم الشمل وتحقيق المصالحة ,من جانبه شكر الشيخ تحسين الوادية عائلة عريف على حسن الاستقبال والترحاب.

وقد نظمت اللجنة لقاءا جماهيريا في منطقة النصيرات في ديوان آل الصالحي تقدم الوفد الزائر الشيخ ناصر الهنداوي وإبراهيم الخطيب ومسئول إقليم الوسطى ظافر جودت بالإضافة إلى القيادي البارز ي الحركة الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة.

كما نظمت اللجنة زيارة إلى مقر المستشفى الأردني حيث كان في استقبال وفد اللجنة الدكتور عيسى خشاشنة مدير المستشفى وعدد من الأطباء والعاملين داخلها وقد أكد الشيخ أبو وسيم الوادية أن هذه الزيارات تأتي في سياق التواصل وتعزيز العلاقات مع المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

ومن جهة أخرى نظمت اللجنة رحلة ترفيهية إلى شاطئ بحر غزة في استراحة القدس بمشاركة العشرات من قيادات وكوادر اللجنة في محافظات غزة والشمال وقد حضر اللقاء الترفيهي الدكتور محمد الهندي.

كما تواصلت حملة الوفاء للشهداء حيث قامت لجنة التواصل الجماهيري بزيارات لبيوت عدد من عوائل الشهداء القادة ترأس الوفد الدكتور محمد الهندي وعدد من قيادات وكوادر اللجنة حيث بدأت الزيارات من بيت عائلة الشهيد القائد رائد أبو فنونة في الذكرى السنوية لاستشهاده كما زارت اللجنة بيت عائلة الشهيد القائد زكريا التتر , ومن جهته أكد الدكتور الهندي على الدور المتميز لكل الشهداء وان دمهم سينتصر ويزهر نصرا وجيلا فريدا.

وقد شاركت اللجنة في حفل تأبين القائد المؤسس الشهيد محمود الخواجا في ذكرى استشهاده.

وهنأت اللجنة كوادر الحركة بعد أن أتموا رحلة العمرة والعودة إلي ديارهم سالمين.

كما شاركت اللجنة في الوقفة التضامنية التي نظمتها حركة الجهاد الإسلامي مع شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح بعدما عمدت قوات الأمن البريطانية على توقيفه في مطار لندن ومنعه من المغادرة.

وقدمت اللجنة واجب العزاء لآل الجعيدي بوفاة والد الأسير القائد خالد الجعيدي ,كما قدمت التهاني من القيادي الدكتور أنور أبو طه بالعودة إلى ارض الوطن بعد غياب قصري امتد لأكثر من عقدين من الزمن.

انشر عبر