شريط الأخبار

الأهلي المصري يستغني رسمياً عن خدمات حسن وحسني ويضم حمدي

05:51 - 11 تموز / يوليو 2011

 

 

القاهرة/ أنهى الأهلي المصري علاقته رسمياً مع الثنائي أحمد حسن وأسامة حسنى بعد انتهاء عقديهما مع الفريق الأول لكرة القدم بنهاية مباريات الدوري هذا الموسم.

 

ونقل موقع الأهلي على الانترنت يوم الاثنين عن سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم توجيهه الشكر إلى حسن البالغ من العمر 36 عاماً، والمهاجم أسامة حسني على الفترة التي لعبا فيها بين صفوف بطل مصر.

 

وقال عبد الحفيظ "أتمنى لهما التوفيق في خطواتهما المستقبلية. أسامة حسني وأحمد حسن لاعبان متميزان، وإضافة لأي فريق ولا ينكر أحد مشاركتهما مع زملائهما فيما تحقق من إنجاز في المرحلة الماضية".

 

وقال الأهلي إن مدير كرة القدم أبلغ اللاعبين بالقرار في اجتماع عقب نهاية مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل 2-2 مع مصر للمقاصة يوم الأحد في الجولة الأخيرة للموسم، وذلك وفقاً لرويترز.

 

وربما يصبح حسن- الذي فاز مع الأهلي بالدوري ثلاث مرات، كما ساعده على إحراز لقب دوري أبطال أفريقيا في 2008 - أحدث لاعب ينتقل من الأهلي للزمالك بعد أن أعلن قائد مصر أنه دخل في مفاوضات مع مسئولي المنافس التقليدي لناديه السابق الأسبوع الماضي.

 

وذكرت تقارير إعلامية محلية أن إعلان حسن لمفاوضاته مع الزمالك قبل يومين من مباراة حاسمة للأهلي في الدوري هو ما أدى إلى انهيار علاقة اللاعب المخضرم بناديه.

 

وقال البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي للصحفيين عبر مترجم يوم الأحد، ردا على سؤال حول رد فعله إزاء هتافات جماهيرية طالبت ببقاء اللاعب في صفوف بطل مصر عقب نهاية مباراة المقاصة، "أتمنى لحسن التوفيق سواء بقي مع الأهلي أو رحل.. هو لاعب كبير وساعدنا في تحقيق الكثير من البطولات. تعاملت معه بشكل جيد للغاية لكن هو من عاملني بشكل سيء".

 

وكان جوزيه يشير فيما يبدو إلى مفاوضات حسن مع الزمالك التي أثارت أيضا غضب حسن حمدي رئيس الأهلي وفقا لتقارير في وسائل إعلام محلية هذا الأسبوع.

 

وغاب حسن عن أغلب فترات الموسم لإصابته بقطع في أربطة الركبة خلال مباراة لمنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 في سبتمبر أيلول الماضي.

 

عاد لاعب الوسط المخضرم للعب مؤخرا، وأظهر مؤشرات على عدم تأثره ببلوغه 36 عاما بعدة عروض قوية توجها بهدفين في آخر ثماني مباريات للأهلي من بينها الهدف الأول في شباك المقاصة في مباراة يوم الأحد.

 

وبعد المباراة طاف حسن الملعب، فيما بدا انه وداع لمشجعي الأهلي الذين هتفوا وطالبوا باستمراره مع النادي.

 

وقالت تقارير صحفية إن حسني البالغ من العمر 29 عاماً، الذي نشأ بين شباب الأهلي قبل ترقيه للفريق الأول في أواخر التسعينات من القرن الماضي سينضم إلى المقاصة.

 

الأهلي وافق علي شروط بتروجيت.. والسيد حمدي ينتقل لصفوف بطل الدوري المصري

 

 

يؤكد موقع كووورة أن المهاجم الدولي السيد حمدي ، لاعب نادي بتروجيت سينضم رسميا خلال الساعات القليلة القادمة إلي صفوف الأهلي المصري، وسيتم الإعلان رسميا عن توقيعه علي عقد انتقاله للأهلي الذي وافق رسميا على كافة شروط عرض بتروجيت التي انفردنا بنشرها أمس على موقع كووورة والتي تم ارسالها في فاكس رسمي من بتروجيت للأهلي مقابل مبلغ 5,5 مليون جنيه ، مضافاً اليها التنازل عن أية حقوق للأهلي مقابل إعارة لاعبه محمود توبة لبتروجيت لمدة موسمين .

 

كما علم مراسل "كووورة" أن اللاعب توبة قد قام اليوم بالتوقيع رسميا علي عقد إعارته موسمين لبتروجيت ، وفي هذه الأثناء ، تقوم إدارة النادي الأهلي بتحرير واعتماد الشيك الخاص للنادي البترولي والبالغ 5,5 مليون جنيه مقابل انتقال السيد حمدي .

 

انشر عبر