شريط الأخبار

الزمالك يؤكد التجديد لشيكابالا ويتفاوض مع عفروتو وطلعت

06:32 - 10 تشرين أول / يوليو 2011

 

 

 

القاهرة/ قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبد الله جورج أن لاعب الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" في طريقه لتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض.

 

وأكد جورج أن يوم الأحد سوف يشهد خطوات ايجابية مع اللاعب نحو تجديد تعاقده مع النادي، وذلك حسبما نقل الموقع الرسمي للقلعة البيضاء.

 

وانتشرت أنباء تؤكد توقيع شيكابالا لنادي الشباب السعودي لمدة عام ونصف مقابل 3.5 مليون يورو، الأمر الذي نفاه النادي.

 

وينتهي عقد شيكابالا مع الزمالك في يناير المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد دون أن يحصل ناديه على أي مقابل نظير رحيله.

 

 

ميدو : العميد لا يرغب في التعاقد مع الصقر

 

في ظل تهيئة الجماهير المصرية لاستقبال خبر انتقال الصقر أحمد حسن من النادي الأهلي لغريمه التقليدي الزمالك فاجأ أحمد حسام ميدو لاعب القلعة البيضاء الجميع بتصريحات مدوية قد تعيق انتقال اللاعب للأبيض.

 

وقال ميدو في تصريحات خاصة  24kora.com :" حسام حسن أكد لي أنه لا يرغب في التعاقد مع الصقر".

 

وأردف: "العميد لم يطلب التعاقد مع أحمد حسن ولم يفاوضه حسب ما أكد لي".

 

وأوضح ميدو أن حسن أبلغه بأنه لم يتخذ قرارا رسميا حتى الآن سواء بالتعاقد مع الصقر أو صرف النظر عنه.

 

وكانت بعض التقارير الإعلامية أكدت أن غداً الاثنين سيشهد انتقال الصقر للزمالك بعد المفاوضات التي أجراها التوأم مع اللاعب لإقناعه بالانتقال للقلعة البيضاء.

 

الزمالك يسعى لضم عفروتو وطلعت "الأهلي"

 

بدأ نادي الزمالك مناورته لخطف ثنائي الشباب بالأهلي محمد طلعت مهاجم ومصطفى عفروتو لاعب الوسط، واللذان ابتعدا عن حسابات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وعادا للمشاركة مع فريق الشباب، وهو الأمر الذي دفع اللاعبين لإعلان نيتهما بالرحيل عن الفريق.

 

وينتظر الزمالك الحصول على ثنائي الأهلي في صفقة انتقال حر حيث بات طلعت مرشحا للخروج من قائمة الأهلي الموسم المقبل بعد تخطيه سن الـ 22 عاما وهو ما قد يجعل الأهلي مجبرا للاستغناء عن خدماته بينما سينتهي عقد عفروتو في كانون الثاني/يناير المقبل.

 

وصرح طلعت في أكثر من مناسبة بأن الخروج من الأهلي أصبح السبيل الوحيد نحو اللعب في بطولة الدوري أو الانتقال لأي فريق آخر في الخليج ما دام جوزيه لا يضعه في حساباته على الإطلاق.

 

أما عفروتو فلا يزال يشعر بالحسرة خاصة نتيجة ابتعاده عن الفريق، وربما يكون الانتقال للزمالك أفضل رد على المشككين في قدراته وفي مقدمتهم البرتغالي جوزيه، والذي لا يقتنع بإمكانات اللاعب تماما.

 

 

هاني سعيد: وقعت رسميا للمقاصة .. وانتظرت الزمالك طويلا دون فائدة

أكد هاني سعيد مدافع نادي الزمالك توقيعه الرسمي لنادي مصر للمقاصة من اجل اللعب له بداية من الموسم المقبل مشيرا الي انه انتظر النادي الأبيض طويلا من اجل تجديد عقده ولكن بدون فائدة.

 

وقال سعيد في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com " قمت بالتوقيع رسميا لنادي المقاصة بعدما انتظرت الزمالك كثيرا من اجل تجديد عقدي ولكن بدون فائدة".

 

وأضاف " من حقي البحث عن تامين مستقبلي خاصة وان مسئولي النادي الأبيض تجاهلوني ولم يضعوا النقط فوق الحروف حول ملفي معهم".

 

وواصل " بعد فترة من التفكير قررت التوقيع لمصر للمقاصة لما لمسته من اهتمام بالغ من المسؤولين هناك وهو ما تلاقي مع رغبتي في التوقيع لنادي مستقر إداريا".

 

ونفى سعيد أن يكون قد بحث عن عرض سخي ماليا للرحيل من الزمالك حيث قال " لم اهتم بنقطة الماديات بقدر ما اهتممت بقوة الفريق الإدارية ولذلك اخترت الانضمام إلى المقاصة".

 

وأضاف " قدم الفريق أداءً رائعا في أول موسم له مع الدوري الممتاز كما انه يملك إدارة وجهاز فني محترفين ولا يتحدثون كثيرا".

 

وواصل " ارغب بشدة في العودة إلى صفوف المنتخب المصري مجددا ولذلك سعيت للبحث عن مكان أُشارك فيه بصفة منتظمة، فوضعي مع الزمالك لم يكن ليؤهلني للعودة للمنتخب من جديد في ظل عدم مشاركتي بصفة مستمرة".

 

انشر عبر