شريط الأخبار

اعترافات عميل للاحتلال معتقل في غزة

09:59 - 09 كانون أول / يوليو 2011


اعترافات عميل للاحتلال معتقل في غزة

فلسطين اليوم – غزة

يكلف جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) العملاء المرتبطين معه في قطاع غزة بجمع معلومات تتعلق بالحركة الشرائية للناس وأسعار السلع الاستهلاكية في السوق.

هذا ما قاله أحد العملاء الذين تم إلقاء القبض عليهم في غزة قبل مدة خلال لقاء مع مراسل موقع " المجد الأمني " المقرب من حركة حماس داخل أحد السجون في القطاع.

وتركز الحديث بين مراسل المجد والعميل(ك.هـ) حول كيفية السقوط في التعاون مع الاحتلال الاسرائيلي والمهام التي كلف بها من قبل الضابط في الشاباك.

وبعد أن أبدى العميل (ك.هـ) الندم الشديد لما أقدم عليه من التجاوب مع الاحتلال أفاد أن ضابط الشاباك سأله في المرات الأخيرة عن معلومات تتعلق بالحركة الشرائية للناس وأسعار السلع الاستهلاكية في السوق طالبا منه معرفة الأسعار والغلاء بسبب إغلاق المعابر، وحاول ضابط الشاباك أن يفهم إن كان الحصار وغلاء الأسعار قد أوصل الناس إلى حالة من اليأس ورفض الواقع والثورة عليه.

وحسب الموقع الأمني " في مرة من المرات طلب الضابط من العميل (ك،هـ) أن يسعى لمعرفة مؤشر البطالة في المجتمع من خلال زيارة بعض المؤسسات التي تعنى بمثل هذه الأرقام، كما أكد عليه لمعرفة مزاج ومواقف الشباب (تحت سن الـ20) من الحصار وخوفهم على مستقبلهم.

هذا ولفت الموقع إلى أنه سيقوم بنشر معلومات مثيرة حول كيفية سقوط العميل (ك.هـ) والظروف التي أحاطت به في تلك الفترة

انشر عبر