شريط الأخبار

النونو: منع وصول المتضامنين إلى غزة يكشف زيف ادعاء الغرب بالحرية

05:12 - 09 تشرين أول / يوليو 2011

النونو: منع وصول المتضامنين إلى غزة يكشف زيف ادعاء الغرب بالحرية

فلسطين اليوم: غزة

قال الناطق الرسمي، باسم حكومة غزة، "طاهر النونو"، :"إن منع الحكومات الغربية المتضامنين الأجانب من الوصول إلى فلسطين المحتلة عبر الجو يكشف الوجه الحقيقي لهذه الحكومات ومدى انحيازها الأعمى للاحتلال "الإسرائيلي"، وأن هذا الموقف يعكس زيف ادعاء هذه الحكومات للحرية والديمقراطية والمساواة، وأنها تتعامل بازدواجية المعايير فيما يتعلق بالوضع في الشرق الأوسط".

كما شدد على أن ما قامت به الحكومات الغربية ما هو إلا " تكريس لسياساتها بالنفاق، حيث تبيع الوهم للشعب الفلسطيني فيما تساند وتدعم الحصار غير القانوني والأخلاقي على قطاع غزة".

ودعا النونو الحكومات الغربية إلى السماح للمتضامنين بالتوجه لفلسطين لكشف الوجه الحقيقي للاحتلال وعنصريته وفضح ممارساته غير الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد النونو بحركة التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني براً وبحراً وجواً من قبل المتضامنين من مختلف دول العالم، والتي تعكس رفض المجتمعات الغربية للحصار الظالم على قطاع غزة، وتشير إلى زيادة في عزلة الاحتلال وفضح صورته في المجتمعات الغربية مما سيكون له انعكاسات جديدة في المستقبل لن تكون في صالح استمرار الاحتلال والعدوان على شعبنا.

انشر عبر