شريط الأخبار

حماس تطلق أكبر حملة رحلات بحرية مجانية لأكثر من 1000 أسرة فقيرة

03:42 - 09 كانون أول / يوليو 2011


وصلت تكلفتها الإجمالية إلى 30 ألف دولار

حماس تطلق أكبر حملة رحلات بحرية مجانية لأكثر من 1000 أسرة فقيرة

فلسطين اليوم: غزة

أطلقت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في معسكر جباليا شمال قطاع غزة اليوم السبت الموافق 9/ 7/2011م, أكبر حملة رحلات بحرية مجانية يشارك فيها 1000 عائلة فقيرة  تقطن في منطقة معسكر جباليا وأطرافه.

وأوضحت الحركة أن التكلفة المالية للحملة قد وصلت قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 30 ألف دولار, وأشارت إلى أن الرحلة البحرية المجانية الواحدة تشمل على مواصلات مؤمنة ووجبة عشاء فاخرة وحجز خيمة داخل استراحة بحرية مجانية بالإضافة إلى هدية لكل طفل مشارك في الرحلة البحرية عبارة عن ألعاب ترفيهية.

وقال القيادي في حركة حماس أ.إبراهيم صلاح:"إن الحركة تهدف من هذه الحملة تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة بسبب الحصار، وتعزيز صمودهم من خلال تقديم ما نستطيعه من وسائل الراحة لهم".

وأضاف صلاح:" إن حركة حماس تقدم كافة جهودها لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي قدم التضحيات الجسام ووقف مع المقاومة في كل المواقف والميادين فكان منّا وفاءً وتقديراً لهذه التضحيات أن نقدم الحملات والأنشطة والفعاليات".

وأكد صلاح أن حملة الرحلات البحرية تستهدف العائلات الأشد فقراً وتعاني من ظروف معيشية صعبة وأنه تم توفير كل سبل الراحة للمشاركين في هذه الرحلات لتكون رحلة شيقة وسعيدة وممتعة بإذن الله.

وتستمر الرحلات المجانية للعائلات الفقيرة لمدة 15 يوم متواصلة تبدأ من صباح اليوم السبت 9/7 وحتى نهاية الشهر الحالي.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي استكمالاً للحملات الاجتماعية والتطوعية المتواصلة التي تنفذها الحركة باستمرار ومنها حملة الجسد الواحد وحملة مودة وتواصل الرابعة وغيرها من الحملات.

انشر عبر